أبرز اتجاهات الأرائك بغرفة المعيشة لصيف 2023.. المستدامة موضة السنة دى

الخميس، 10 أغسطس 2023 02:00 م
أبرز اتجاهات الأرائك بغرفة المعيشة لصيف 2023.. المستدامة موضة السنة دى أريكة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص معظم النساء على تجديد غرفة المعيشة من خلال إضافة بعض قطع الديكور أو التخلص من بعضها، وأكثر شيء يحرصون على تجديده هى الأرائك، لذلك يختار تصميمات على غرار الموضة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات الأرائك لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع " goodhomesmagazine".

 

أبرز اتجاهات الأرائك لصيف 2023

أرائك مستدامة

تعتبر الأرائك المستدامة هي أبرز اتجاهات الأرائك لصيف 2023، وذلك لتشجيع اتجاه إعادة التدوير الذى يهدف للحفاظ على البيئة من التلوث، وذلك من خلال إعادة تدوير الأرائك القديمة بدلاً من إلقائها فى المخلفات والتسبب فى تلوث البيئة.

أريكة مستدامة
أريكة مستدامة

 

أريكة زرقاء

تعتبر الألوان المستوحاة من الطبيعة هى أبرز اتجاهات الموضة المنتشرة منذ عام 2023 والتى ظهرت هذا العام فى انتشار اتجاه الأرائك ذات اللون الأزرق الذى يشبه لون السماء الصافية، والذى يعتبر من الاتجاهات المتوقع انتشارها بصيف 2023.

أريكة زرقاء اللون
أريكة زرقاء اللون

 

أريكة متعددة الألوان

تعتبر الأريكة متعددة الألوان والتفاصيل من الأرائك الأنيقة ومن أبرز اتجاهات الأرائك المتوقع انتشارها فى هذا الصيف، والتى تتيح للشخص الحرية في اختيار لون السجاد وطلاء الجدران والذى يتوافق مع أى لون يضم الأريكة.

ألوان متعددة
ألوان متعددة

 

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة والمريحة للأعصاب، والتى تتوافق مع ألوان مختلفة مثل اللون البنى بكافة درجاته، كما إنها ألوان الأرائك المتوقع انتشارها فى هذا الصيف.

أريكة مستوحاة من الطبيعة
أريكة مستوحاة من الطبيعة

 

منحنيات ناعمة

تعتبر الأرائك ذات المنحنيات الناعمة أبرز اتجاهات الأرائك المتوقع انتشارها بصيف 2023، والتى تتسم بالأناقة كما تضيف لمسة جمالية للغرفة وتساعد على الشعور بالراحة أثناء الجلوس أمام شاشة التليفزيون أو عند الدردشة مع أى شخص .

منحنيات ناعمة
منحنيات ناعمة

 

أرائك مبطنة

والأرائك المبطنة من أبرز اتجاهات الأرائك المتوقع انتشارها خلال صيف 2023، والتى تتميز بأناقتها كما إنها تساعد على الشعور بالراحة عند الجلوس.

أرائك مبطنة
أرائك مبطنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة