أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 01 أغسطس 2023 11:21 ص
أول رد من برشلونة ضد ديمبيلى بعد أنباء اتفاقه مع باريس سان جيرمان ديمبلي
كتب : إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن أول رد فعل من نادى برشلونة تجاه لاعبه الفرنسى عثمان ديمبيلى، بعد أنباء موافقته على الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسى لمدة 5 مواسم الصيف الحالى. 
 
وينتهى عقد ديمبيلى صاحب الـ26 عامًا مع برشلونة فى صيف 2024، ويرتبط بشرط جزائى قيمته 50 مليون يورو يتضاعف إلى 100 مليون يورو فى أغسطس المقبل.
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن مسئولى البارسا منحوا ديمبيلى الإذن للتفاوض مع باريس سان جيرمان لمدة 5 أيام، على أن يجلب عرضا بالاتفاق مع النادى الفرنسى، من خلال وكيله موسى سيسوكو.
 
وأضافت الصحيفة أن الفرنسى ديمبيلى غادر مع بعثة برشلونة بشكل طبيعى إلى لاس فيجاس، لخوض ودية ميلان، ولا توجد نية لدى تشافى هيرنانديز فى استبعاد اللاعب من المباراة. 
 
وأكملت أن عثمان ديمبيلى كان يفضل التفاوض بين برشلونة وباريس سان جيرمان والاتفاق على صفقة انتقاله إلى نادى العاصمة الفرنسية، وليس باستخدام الشرط الجزائى. 
 
وأنهت الصحيفة أن الفرنسى عثمان ديمبيلى لم يخطر زملاءه والجهاز الفني لبرشلونة، بقراره بشكل رسمي حتى الآن، ويتوقعون وصول العرض النهائي الذى سيؤدى إلى انتقاله إلي باريس سان جيرمان يوم الجمعة القادم. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة