أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يتوصل لاتفاق لتجديد عقد عثمان ديمبلي

السبت، 29 أبريل 2023 12:27 م
برشلونة يتوصل لاتفاق لتجديد عقد عثمان ديمبلي عثمان ديمبلي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن نادى برشلونة حدد موعدًا لحسم ملف تجديد عقد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب الفريق الكتالونيويريد برشلونة حسم الأمور مع وكيل ديمبلي فى 30 يونيو المقبل، قبل عام واحد على نهاية عقده الحالي، حيث جدد ديمبلي الصيف الماضي حتى عام 2024.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة تواصل بالفعل مع وكيل اللاعب، لعقد اجتماع الأسبوع المقبل أو ما يليه، لحسم الأمور بشأن استمرار اللاعب الفرنسي صاحب الـ25 عامًا.

وأضافت الموندو، أن ديمبلي وقع على شرط جزائى بقيمة 100 مليون يورو، سيتم تخفيضه إلى النصف، وهو ما سيتم مناقشته فى الاجتماع المنتظر بين وكيل عثمان وإدارة النادي الكتالوني خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمور تبدو إيجابية للجميع، فإن عثمان لا يفكر إلا فى الاستمرار مع برشلونة إلى ما بعد 2024، بل وأكثر من ذلك، فى ظل اقتراب تشافي من التجديد أيضًا، وهو المخطط له من قبل الإدارة الكتالونية، خاصة وأن المدرب الإسباني مقتنع تمامًا بخدمات الفرنسي، وهو من طالب بتمديد عقده حتى 2026.

وأتمت الصحيفة، تشافي يعتبر ديمبلي لاعبًا أساسيًا في مشروعه، وأكد على ذلك علنًا في المؤتمرات الصحفية السابقة، رغم العروض المقدمة له وإغراءات الأندية للنادي الكتالوني من أجل التخلي عن الفرنسي.

وقدم ديمبلي أداءً مبهراً مع برشلونة فى آخر موسم ونصف، واختير الموسم قبل الماضي 2021-2022 كأفضل ممرر حاسم في الدوريات الأوروبية الكبرى بـ13 تمريرة، ثم واصل التألق في الموسم الماضى بتسجيل 8 أهداف وصناعة 7 في 28 مباراة بكل البطولات.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة