أكرم القصاص - علا الشافعي

أكثر 4 أبراج حالتها المزاجية تتأثر بقلة المال.. السرطان والأسد أبرزها

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 10:00 ص
أكثر 4 أبراج حالتها المزاجية تتأثر بقلة المال.. السرطان والأسد أبرزها أبراج تعاني من قلة الفلوس
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يحب أن يعيش في أزمة مالية، ولكن بعض الناس يمكنهم التأقلم مع قلة المال والتعايش بأقل الإمكانيات، وهناك آخرون ترتبط سعادتهم بشكل كبير بالمال، حيث تعشق التسوق وشراء الملابس والخروجات السفر. ويستعرض اليوم السابع خلال السطور التالية أبرز الأبراج التي  يتأثر مزاجهم بقلة المال، وفقًا لخبيرة الأبراج مايا ناجي. 

أبراج تعاني من قلة الفلوس
قلة الأموال

برج الأسد

يمكن أن يصاب بالاكتئاب وسوء الحالة المزاجية عندما  تنقص أمواله، فمولود برج الأسد من الشخصيات العاشقة للتسوق وشراء المشغولات الذهبية وغيرها من الماركات، لذا يتأثر مزاجه بقلة الأموال لأنه من الشخصيات العاشقة للمال، ويعتبر المال جزء أساسي  في حياتهم.

برج السرطان

برج السرطان يعاني من عدم استقرار في الحالة المزاجية بعد أن ينفد مصروفه الشهري، ويمكن أن يصاب بالعزلة والوحدة عندما يشعر بقلة الأموال، فهو من أكثر الأبراج التي تتأثر سعادتهم بقدر الأموال ، حيث  أنه من الشخصيات التي تصاب بالسعادة عند وجود المال.

برج الدلو

مولود برج الدلو عاشق للمشاريع  ويحب المكسب، لذا في حالة حدوث العكس يمكنه أن يصاب بحالة نفسية غير مقبولة تجعله يفقد التركيز والسيطرة على أعصابه. ولكنه لا يستسلم ويبدأ من جديد في البحث عن المال بواسطة البداية  في مشروعات جديدة تجعله يعوض الأموال التي فقدها.

برج الجوزاء

يعرف عن مولود برج الجوزاء أنه شخصية عاشقة للمال والذهب والشراء والسفر، لذا يمكنه أن يتغلب على أي مشكلات في حياته بواسطة المال، لكن في حالة نقص ماله أو قلة مصروفه يصاب بحالة من الاكتئاب، ولا يحب الخروج أو المشاركة في أي تجمعات في حالة قلة أمواله

أبراج تعاني من سوء الحالة المزاجية
فتاة تعاني من سوء الحالة المزاجية

 

اشخاص تعاني من سوء الحالة المزاجية
فتاة منزعجة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة