أفكار مختلفة لارتداء البناطيل الرياضية في إطلالتك اليومية بشياكة

الإثنين، 24 يوليو 2023 09:00 م
أفكار مختلفة لارتداء البناطيل الرياضية في إطلالتك اليومية بشياكة ملابس رياضيه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ارتداء  البناطيل الرياضية في الحياة اليومية من الاتجاهات الرائجة بشدة في الموضة والأزياء. ويعتبر هذا النوع من البناطيل مريحًا للارتداء في الأنشطة اليومية مثل التسوق أو التنزه. كما أنه يتمتع بمزايا عديدة مثل مرونة القماش وخفة الوزن والتهوية الجيدة، مما يتيح  الحرية في الحركة والتنفس. 

أفكار متنوعة لملابس زى الركض

بنطلون رياضى مع تى شيرت أبيض

قد تحب الفتاة أن ترتدى ملابس أنيقة مثل اختيار بنطلون رمادى اللون رياضى مع ارتداء قميص أبيض عادى، مع ارتداء حذاء رياضى كاجول بسيط، ويمكن اختيار قميص أسود لارتدائه ليعطى مظهر أحادى اللون، ويمكن ارتداء توب رمادي اللون، ويمكن اختيار توب  مرسوم بأشكال ملونة، مع عمل الشعر كعكة، للذهاب لنزهة أو سينما.

مع تي شيرت أبيض سادة
مع تي شيرت أبيض سادة

زى أبيض للعدائين

يمكن اختيار ملابس رياضية باللون الأبيض مثل لون أبيض من فوق وأبيض من تحت، لتكون إطلالة بسيطة وأنيقة مع ارتداء حذاء رياضى أبيض، لإعطاء مظهر أنيق ومريح وبسيط، لشكل غاية في الأناقة.

لبس رياضى
لبس رياضى

بنطلون رياضى مع سترة من الجينز:

من السهل أن ترتدى الفتاة ملابس رياضية وتحتاج الفتاة قميص أبيض او أسود أو حتى قميص دبابة، للحصول على شكل متجانس، ويمكن ارتداء قميص من الجينز أو منقوش، لتحسين من الحالة المزاجية للفتاة مع زيادة في الشعور بالثقة بالنفس.

بنطلون رياضي مع جينز
بنطلون رياضي مع جينز

بنطلون رياضى أحمر مع الملابس الجينز:

يمكن للفتاة أن تضيف لون أخر للإطلالة عن طريق جعل البنطلون أحمر اللون، مع ارتداء من فوق أي لون على حسب الحرية، مثل ارتداء قميص أبيض أو قميص من الجينز، مع ارتداء حذاء أسود أنيق.

ركض أحمر مع سترة دنيم
ركض أحمر مع سترة دنيم

طلة أحادية اللون بالأسود جذابة:

يمكن للفتاة أن تختار ملابس انيقة رياضية في نفس الوقت عن طريق اختيار مظهر أحادى اللون مع اللون الأسود الأنيق، مع ارتداء قبعة رياضية وحمل حقيبة سوداء كبيرة.

 
ملابس أحادية
ملابس أحادية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة