للرجال فقط.. لو بتحب تلبس البنطلون الزيتى اعرف الملابس المناسبة له

السبت، 15 يوليو 2023 06:00 م
للرجال فقط.. لو بتحب تلبس البنطلون الزيتى اعرف الملابس المناسبة له ازياء رجالى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يظن البعض أن اللون الأخضر أو الزيتى صعب تنسيقه مع الملابس وذلك غير صحيح، فيمكن للسروال الأخضر أو الزيتى أن يتم تنسيقه مع ألوان علوية مختلفة ومتنوعة، فهو لون تناسبه الألوان المحايدة أو درجات اللون الأصفر والأزرق، ولمعرفة كيفية تنسيق البنطلون الزيتي في إطلالة مثالية يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "theadultman".

ازياء
ازياء

ما الألوان التي تتماشى مع السروال الزيتى اللون:

بالنسبة للقمصان:

من السهل ارتداء قميص محايد مع سروال زيتونى أخضر، أو قميص رمادى اللون مع سروال أخضر، مما يعطى إيحاء بأن اللون عملى بشكل كبير، مثل قطعة الجينز الزرقاء العملية، ويمكن ارتداء السروال الزيتى مع قميص باللون الأصفر أو الأزرق، فسهل على الشاب تنسيق ملابسه مع الألوان، فيمكن اختيار قميص أبيض اللون مع سروال من اللون الزيتى يعتبر أكثر من مدهش، وملفت للنظر ويعطى طلة لا تقاوم.

مع قميص ابيض
مع قميص ابيض

يعتبر اللون البنى متناغم بشكل كبير مع اللون الزيتى، وأكثر احترافى، ويمكن اختيار سروال من الجينز الزيتونى مع قميص بنى فاتح.

سروال زيتى
سروال زيتى

يعتبر اختيار قميص باللون الأزرق أمر رائع مع السروال الأخضر، مما يعطى جاذبية ويبرز القميص بشكل أكبر،  لأن اللون الزاهى من فوق سيخفف لون السروال الهادئ من حدته، ويمكن ارتداء سروال أخضر زيتى مع قميص أورق غامق اللون مما يعطى طلة مذهلة وأنيقة لأقصى درجة، تصلح للعديد من المناسبات المختلفة.

طلة عصرية
طلة عصرية

ويصلح السروال الزيت مع العديد من الأحذية مثل اللون الرمادى أو البنى الغامق أو حذاء رسمي أو حذاء رياضى، باللون الأبيض أو بنى اللون.

 

حذاء بنى
حذاء بنى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة