أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أحجار كريمة يفضل ارتداؤها فى العمل.. منها حجر الشمس

الأحد، 23 يوليو 2023 10:00 م
4 أحجار كريمة يفضل ارتداؤها فى العمل.. منها حجر الشمس الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن أن تكون بيئة العمل مرهقة ومليئة بالطاقات السلبية من العملاء أو زملاء العمل، مما قد يؤثر على يوم عملك بأكمله، إذا كنت موظفًا مهنيًا طموحًا ولديك خطط كبيرة للمستقبل، فلا تمر بهذا بمفردك وادعمها بكل الطرق، اجعل نفسك منفتحًا للحصول على مساعدة بسيطة مع  الأحجار الكريمة التي تدعم طاقتك للنجاح الوظيفي، سواء كنت ترغب في تجنب الشك والتوتر والسلبية في بيئة مهنية، أو كنت ترغب في الحصول على الثقة لتعزيز حياتك المهنية، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة التي تدعم النجاح الوظيفي، مما يساعدك على أن تصبح رائدًا حقيقيًا في مكانك وفقاً لموقع "bernardine" كما يلي.

احجار كريمة
احجار كريمة

السترين

يذكرنا بريق هذا الحجر الذهبي ذو اللون الدافئ بالذهب الذي ارتبط منذ فترة طويلة بالثروة، السترين هو عامل جذب قوي للثروة يتمتع بخصائص قوية يمكن أن تساعدك في تحقيق النجاح المالي والمهني. سواء كنت قد بدأت للتو مشروعًا تجاريًا أو كنت تعمل في نفس الوظيفة لسنوات على أمل اختراق السقف الزجاجي ، فإن السترين يرفع من وتيرة عملك لإعدادك للوفرة والثروة والازدهار لجذب المال.

السترين
السترين

العقيق

العقيق ذا الألوان الدافئة لتحقيق النجاح في مكان العمل. حيث يمكن أن نشعر بالركود أو عدم الإلهام في بعض الأحيان، وهذا يمتد إلى عملنا،  من الصعب أن تخرج نفسك من المأزق وتجد الدافع لتحقيق أحلامك، فالعقيق من ناحية أخرى ووفقاً لعلم طاقة الأحجار الكريمة هو معزز للطاقة الطبيعية يعزز الثقة والتحفيز.

العقيق
العقيق

حجر الشمس

هل تبحث عن ترقية وظيفية كبيرة؟ ربما سمعت عن فرصة رائعة وتحتاج إلى القليل من الدفع في الاتجاه الصحيح، فلا تنظر إلى أبعد من حجر الشمس، أحد أفضل البلورات للتقدم الوظيفي أو التغيير، تعمل خصائص الـ  Sunstone القوية على تنشيطك وحثك على العمل بجد، وتساعدك على التغلب على الشك الذاتي، وجذب الثروة ، والدفاع عن نفسك، إذا وجدت صعوبة في التعبير عن قيمتك بشكل كامل، فاحمل حجر الشمس في يدك لمدة خمس دقائق قبل الاجتماع أو المقابلة لتعزيز ثقتك بنفسك والتواصل الواضح.

حجر الشمس
حجر الشمس

حجر البيريت

هذه البلورات الفضية تساعد على النجاح الوظيفي، والتي تدعم الإيمان بقدراتك ومهاراتك وقيمتك، ويساعد أيضاً حجر البيريت في قمع الشك الذاتي والأفكار السلبية، مما يسمح لك بإدراك إمكاناتك بالكامل، حدد نية للكريستال لمساعدتك في التغلب على شكوكك وإعادة برمجة عقلك.

حجر البيريت
حجر البيريت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة