وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. عشان تحافظى على شبابك

الجمعة، 21 يوليو 2023 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة.. عشان تحافظى على شبابك التخلص من تجاعيد الرقبة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخشى المرأة دائماً من علامات الشيخوخة التي تظهر على وجهها ورقبتها مع التقدم في العمر، لذلك تتبع أي طرق تساعدها في التخلص من هذه العلامات حتى تبدو شابة طوال الوقت، ولتحقيق ذلك نستعرض في التقرير، وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة، والتي تعتمد على تنفيذ خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " Bebeautiful".

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة

وصفة الموز للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوى الموز على نسبة عالية من البوتاسيوم، والعديد من الفيتامينات وزيوت طبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة وتحسين مرونة الجلد، والتخلص من التجاعيد، ولهذا ينصح بتحضير نصف موزة وهرسها حتى تتحول لعجينة ناعمة ووضعها على الرقبة وتركها لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة ثم غسل الرقبة بالماء الفاتر.

التخلص من تجاعيد الرقبة
التخلص من تجاعيد الرقبة
 

وصفة بياض البيضة للتخلص من تجاعيد الرقبة

يساعد بياض البيض في علاج التجاعيد والشيخوخة المبكرة، والحصول على بشرة شابة وصحية وناعمة، وذلك من خلال يجب فصل الصفار عن البيضة ووضع بياض البيض على الرقبة باستخدام فرشاة الوجه على الرقبة بالكامل، ثم تركها حتى تجف وغسل الرقبة بالماء.

طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة
طرق طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة

 

وصفة عصير الأناناس للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوى عصير الأناناس على مضادات الأكسدة وفيتامين C الذى يساعد في منع ظهور التجاعيد على الرقبة، ولهذا ينصح باستخراج عصير الأناناس من اللب وتدليك الرقبة به وتركه لمدة 15 دقيقة وغسل الرقبة بالماء البارد، مع تكرار الوصفة لمدة 3 أشهر تقريبًا للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة

 

وصفة زيت الزيتون للتخلص من تجاعيد الرقبة

يحتوي زيت الزيتون على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على منع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على الرقبة والوجه، كما يحتوى الزيت على فيتامين أ و هـ اللذين يساعدان في الحصول على بشرة أكثر شبابًا، ولهذا ينصح بتحضير بعض زيت الزيتون و تسخينه لبعض الوقت، ثم تدليك الرقبة به وتركه طوال الليل للتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة أكثر شباباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة