أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج لا تتفاعل مع النقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا.. أبرزهم الجدى والحوت

الخميس، 20 يوليو 2023 06:00 م
أبراج لا تتفاعل مع النقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا.. أبرزهم الجدى والحوت أبراج لا تتفاعل مع النقد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثيرون على الإنصات للنقد البناء الموجه لهم من الآخرين سواء كانوا أصدقاءهم أو رؤساءهم فى العمل، ولكن البعض الآخر ينصتون للنقد لكن لا يتفاعلون معه أو يعملون به، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع pinkvilla.


 

أبراج فلكية لا تتفاعل مع النقد سواء كان إيجابيا أو سلبيا
 

برج الجدى

يحرص مولود برج الجدى على الإنصات للنقد الموجه له، وكذلك يطلب النصيحة من أهل الخبرة وعائلته وأصدقائه فى أى أمر مقبل عليه، لكنه يحرص على الإنصات لمجرد الحصول على معلومات جديدة ومختلفة، لكن بالرغم من ذلك إلا إنه لا ينفذ أى نصيحة أو يعدل من نفسه.

الإنصات للنقد
الإنصات للنقد

برج الحوت

يعطى مولود برج الحوت الأولوية لأفكار الآخرين، حيث يرغب التعرف عليها جيداً، حتى يكون منها فكرة جديدة من وحيه، لكنه لا ينصت للنقد الموجه له.

ابراج لا تتفاعل مع النقد
ابراج لا تتفاعل مع النقد

برج القوس

لا يجد مولود برج القوس أى مشكلة فى الإنصات للتعليقات السلبية لمن حوله، ويهتم جيداً بالإنصات للتعليقات الإيجابية والتى تهدف إلى تحسين مهاراته المهنية أو سلوكياته الشخصية أو حتى إنهاء الصراعات الدائرة بينه وبين أحد الأشخاص، لكن يساوره الشك فى نية الشخص الآخر، لذلك لا يتفاعل مع النقد أو يبالى به.

توجيه النقد اللاذع
توجيه النقد اللاذع

برج  الثور

يستغرق برج الثور وقتًا طويلاً لصياغة آرائه الخاصة حتى يأتي بشىء جديد لم يأت به الآخرون، كما يسعى للحصول على تعليقات الآخرين حول أفكاره وقراراته المختلفة التي يجب عليه اتخاذها، كما يُعرف عنه مثابرته وصبره الطويل، وبالرغم من غروره إلا أنه لا يجد غضاضة فى الإنصات للآخرين، سواء كانت نصائح أو مجادلة أو نقد، لكن عناده يدفعه لعدم تنفيذ ما يقال له أو يبالى به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة