أبرز أشكال المايوهات الرجالى لصيف 2023.. الفلامنجو فى المقدمة

الأربعاء، 19 يوليو 2023 04:00 م
أبرز أشكال المايوهات الرجالى لصيف 2023.. الفلامنجو فى المقدمة للرجال فقط.. صورة تعبيرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثير من الرجال يفضلون قضاء عطلة صيفية مبهجة سواء مع الأهل أو الأصدقاء أو حتى مع شريكة حياتهم، ولا يبالون بشكل المايوه الذي سيرتدونه، بل وفي بعض الأوقات لا يقومون بتغيير المايوه على مر السنوات، ولكن هناك بالفعل خط موضة خاص بالمايوهات الرجالية، والتي تتميز بتصميمات مميزة وأشكال راقية تزيد من تألقهم على الشاطيء، فلا تحتاج لـ "فورمة" الساحل وتتناسب مع جميع الرجال، لذا يستعرض" اليوم السابع " أبرز اشكال المايوهات الرجالية لصيف 2023 كما يلي.

المايوه الفلامنجو

من أبرز أشكال المايوهات الرجالية التي ظهرت في بداية صيف 2023 هو شكل الفلامنجو، بالرغم من أنه طائر رقيق وحركته بطيئة بعض الشيء، لكن إضافته على سروال البحر يجعله مميزًاً خاصة وأن مكانه وموطنه يقع داخل البحيرات.

تصميم الفلامنجو
تصميم الفلامنجو

المايوه المخطط

شكل غير مألوف للكثيرون، ولكنه مر عبر السنين لأن المايوه المخطط اشتهر في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، ولكنه عاود الظهور بقوة هذا الصيف.

مايوه مخطط
مايوه مخطط

المايوه المشجر

يعتبر المايوه المشجر من الأشكال النمطية بعض الشيء، لكنه مبهج ومناسب جدصًا في وقت الصيف وعلى الشاطئ، كما أنه يعتبر قطعة مميزة جدًا إذا قمت بارتداء تي شيرت فوقه أو على قميص كلاسيكي وكوتشي أبيض رياضي أو "كونفرس"، فيمكن ارتدائه في سهرة بحرية مع الأصدقاء أو الذهاب به لتناول الأفطار أو الحلوى.

مايوه مشجر
مايوه مشجر

المايوه السادة

ولأن الكثير من الرجال يحبون عدم التغيير في شكل ملابسهم، لذا يفضلون اشكال المايوه الأحادي أو السادة، ومنها المايوهات الحمراء والصفراء والبرتقالي والذي يعتبر موضة قوية هذا العام.

مايوه سادة
مايوه سادة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة