للرجال فقط.. اعرف إزاى تنسق الحذاء الرياضي مع البدلة الكاملة

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 07:00 م
للرجال فقط.. اعرف إزاى تنسق الحذاء الرياضي مع البدلة الكاملة ازياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر ارتداء الحذاء الرياضي مع البدلة الكاملة للرجال قرارًا مثيرًا للجدل، إذ يمكن أن يعطي مظهرًا رياضيًا غير لائق في بعض الأحيان. ومع ذلك ، يمكن إنجاز هذا الأمر بنجاح من خلال التنسيق الجيد واختيار الحذاء المناسب، حتى يتم الحصول على مظهر جذاب ورسمي يليق بالمناسبة. ولمعرفة كيف يمكن تنسيق الحذاء الرياضى مع البدلة تابع التقرير التالى، وفقاً لموقع "apetogentleman".

اختيار الحذاء 

يجب اختيار حذاء رياضي أنيق ومناسب للبدلة، مع الحرص على تجنب الألوان الزاهية والتصاميم الغريبة. ويفضل تجنب الأحذية ذات الأربطة الكبيرة والتصميمات الزخرفية والأحذية الرياضية ذات الأنماط الغريبة. يفضل الاعتماد على الحذاء ذى التصميم البسيط والأنيق.


نوع الحدث 

 يجب مراعاة نوع الحدث الذي يتم الحضور إليه، واختيار الحذاء الرياضي المناسب للمناسبة، حيث يمكن أن يكون الحذاء الرياضي مناسبًا لحدث غير رسمي أو يوم عمل عارض، ولكنه قد يكون غير مناسب لحدث رسمي مثل حفل زفاف أو حفل توزيع الجوائز. 

 

ملابس عصرية
ملابس عصرية

تنسيق الألوان 

من المهم الحرص على تنسيق الحذاء الرياضي مع لون الجورب ولون البدلة، حيث يجب أن يتناسب لون الحذاء مع لون الجورب ولون البدلة للحصول على مظهر متناسق.

 

ملابس للرجال
ملابس للرجال

الحذاء بدون أربطة

يمكن اختيار حذاء رياضي دون أربطة مثل حذاء السنيكرز لتحقيق مظهر الأناقة والراحة في آن واحد. ويمكن تنسيقه مع البدلة الكاملة بسهولة، وذلك بفضل تصميمه الأنيق والمناسب للمناسبات الرسمية وغير الرسمية.
 

ذكى مع اللون
تنسيق الحذاء مع اللون

 

طلة منفصلة
طلة منفصلة

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة