أكرم القصاص - علا الشافعي

6 استخدامات مختلفة للمناديل المبللة للأطفال.. منها مسح تابلوه العربية

الإثنين، 17 يوليو 2023 06:00 ص
6 استخدامات مختلفة للمناديل المبللة للأطفال.. منها مسح تابلوه العربية تنظيف السيارة.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المناديل المبللة أو "الوايبس" إحدى الأدوات التي لا غنى عنها في فصل الصيف، خاصة في وقت الذهاب خارج المنزل في حرارة الجو والخروج في أماكن مزدحمة ومصافحة العديد من الأشخاص، فهي خيار مثالي لمسح اليدين طوال الوقت لكي تبقيا نظيفتين، ولكن هناك بعض الاستخدامات المختلفة للمناديل المبللة الخاصة بالأطفال يستعرضها "اليوم السابع" وفقاً لموقع "experthometips" كما يلي.

إزالة المكياج

تعد مناديل الأطفال المبللة منتجا رائعا لإزالة المكياج بسهولة وإبقاء البشرة نظيفة ومنتعشة، خاصة قبل النوم الذي يفضل عدم الدخول فيه والميك أب ما زال على بشرتك.

إزالة المكياج
إزالة المكياج

التخلص من بقع الصبغة

إذا كنتِ ممن يقمن بصبغ شعرهن في المنزل، فيمكنك إزالة بقع الصبغة من يديكِ أو جبهتك أو أذنيكِ بمناديل مبللة، فهي تساعد بشكل كبير على إزالة الصبغة وإعادة لون بشرتك كما كانت.

التخلص من هيشان الشعر

خاصة في حر الصيف القاسي، يحدث بعض الهيشان للشعر مما يجعل المظهر غير لطيف، فيمكنك مسح شعرك بمنديل أطفال مبلل، وفي بضع ثواني ستجدين الهيشان اختفى تماماً.

مناديل مبللة
مناديل مبللة

مسح الغبار من تابلوه السيارة

إذا كنتِ ممن يفضلون نظافة سياراتهم طوال الوقت، فعبوة واحدة من المناديل المبللة ستجعلك تشعرين وكأن سيارتك مثل الجديدة، فقط استخرجي قطعة واحدة ومرريها على تابلوه وفيتيس ودريكسيون سيارتك فهي تزيل الأتربة وتعطر وتلمع السيارة.

إزالة الاتربة
إزالة الاتربة

تنظيف الألعاب

يمكنك تنظيف لعب أطفالك بقطعة مناديل مبللة بمجرد بمسحها فقط، فاستخدامها سهل وبسيط، ولا يحتاج لمجهود عناء النقع والشطف لألعاب أطفالك.

تنظيف الأحذية

خاصة الأحذية البيضاء والرياضية ونعلها، يمكنك فقط تمرير قطعة مناديل مبللة على القاذورات التي قد تكون على حذائك وستجده نظيفاً وبراقاً ومثل الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة