نصائح أساسية للرجال لإطلالة أكثر جاذبية بالنظارة

الأحد، 16 يوليو 2023 09:20 م
نصائح أساسية للرجال لإطلالة أكثر جاذبية بالنظارة نظاره
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب الرجل أن يكون أنيقا حتى وهو يرتدى النظارة على وجهه، سواء عن طريق اختيار إطارات أنيقة أو شكل النظارة بحد ذاتها، مما يمنح مظهرا أنيقا وفخما، وتوجد العديد من الأمور التي يمكن أن يختار الرجل النظارة ولمعرفة اتجاهات موضة النظارة للرجال في 2023، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "theadultman". 

 

شكل النظارة
شكل النظارة

كيف يصبح الرجل جذابا بالنظارة:

اختيار نظارة تبرز شكل الوجه:

لا يجب اختيار إطار النظارة الذى يناسب شكل الوجه تماماً، مثل إذا كان الوجه مربعا لا يجب شراء نظارة مربعة الشكل، وإذا كان الوجه مستدير فلا يجب شراء نظارة مستديرة، ويجب بدلا من ذلك اختيار النظارة التي توازن شكل الوجه، فإذا كان الرجل لديه وجه بيضاوى، فيمكن البحث عن إطار نظارة مربع الشكل ذي شكل نهائي بارز وحواف مدببة، مما يجعلها متناسقة وملائمة للوجه بشكل كبير، وهذا بالتأكيد ينطبق على شكل النظارة الشمسية.

 

تبرز شكل الوجه
تبرز شكل الوجه

تطابق النظارة على حسب الملابس اليومية:

بعد عثور الرجل على شكل الإطار الجذاب الذى يناسب شكل وجه، يجب بعد ذلك اختيار لون وشكل ليكمل طلة الملابس التي يرتديها، بالنسبة للمادة فإن الاستايلات التي تشبه وملمس البلاستيك، ولكن أقوى وأكثر مرونة ومستدامة أكثر، وتعتبر من أكثر المواد شيوعا التي تستخدم في إطارات النظارات وخاصة تلك التي تحتوى على نمط قديم الطراز.

المادة
المادة

ويمكن اختيار مادة التيتانيوم أو الريليوم، التي يتم استخدامها في النظارات السلكية لمظهر حاد وبسيط في نفس الوقت، وتناسب بشكل كبير ملابس العمل وتبدو القمصان ذات الياقات رائعة معها.

التطابق مع الملابس
التطابق مع الملابس

بالنسبة لنمط اللون:

 تميل الإطارات السوداء والبيج والرمادى أو الشفافة إلى إكمال المظهر العام، والنظارة التي لديها لون أحمر وأزرق يعطى تأثير بجرأة أكثر لمظهر النظارة.

ومن المعروف أن اللون الأسود في النظارات سواء الأسود اللامع أو غير اللامع، هو الألون الأكثر شيوع والتي من السهل أن يتم ارتداؤها مع كل الملابس بسهولة وأناقة.

نظارة أنيقة
نظارة أنيقة

معرفة الأنشطة التي يجب ارتداء النظارة من أجلها:

يجب عند اختيار النظارة معرفة الأنشطة التي يجب ارتداؤها من أجلها، فإذا كانت النظارة مخصصة للعمل أمام جهاز الكمبيوتر، أو القايدة ليلاً، فيجب عندها اختيار نظارة ذات إطار هش ورقيق ومتين.

أما إذا كانت النظارة للتنقل طوال اليوم، يمكن اختيار شيء خفيف الوزن لجعل الوجه يشعر بالراحة.

نظارة
نظارة

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة