أبرز أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.. منها الجيبة المفتوحة والستان

الأحد، 16 يوليو 2023 07:00 م
أبرز أشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.. منها الجيبة المفتوحة والستان كاش مايوه.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صيف يعني بحر، ولا تخلو الشواطيء بالمايوهات باشكالها وتصميماتها التي تختلف وتتميز كل واحدة عن الأخرى، سواء محجبات أو غير محجبات تظل قطعة "الكاش مايوه" أهم قطعة يمكن أن ترتديها كل فتاة، من المفتوح والشيفون والستان وغيرها الكثير من الأشكال والخامات والتصميمات، لذا يستعرض اليوم السابع ابرز اشكال الكاش مايوه موضة صيف 2023.

كاش مايوه شبك

ظهر منذ فترة طويلة في السنوات الماضية تصميمات لبعض قطع الملابس من الكورشيه الخفيف، ولكن هذه الفترة ظهر تصميمات الشبك في الكثير من التصميمات سواء خروجات أو سهرة، ولكن الأبرز كان تصميم الكاش مايوه الشبك بأطواله سواء قصير أو طويل.

كاش مايوه الشبك
كاش مايوه الشبك

كاش مايوه القميص المفتوح

طريقة مختلفة ومميزة لتصميم الكاش مايوه، وهو عبارة عن قميص خفيف أبيض مفتوح، يمكن ارتدائه على المايوه الخاص بكِ، وبالرغم من أنه موضة 2023، إلا أنك لست في حاجة لشراء أحدهم لأنك بالفعل تملكين واحداً في خزينة ملابسك، فيمكنك استغلاله كـ كاش مايوه على البحر.

القميص المفتوح
القميص المفتوح

كاش مايوه شيفون

على شكل العبايات، ظهرت العديد من تصميمات الكاش مايوه الشيفون سواء سادة أو مطرز كما أن هذا التصميم مناسب للمحجبات وغير المحجبات بسبب وسعه وتصميمه الكبير، واشكاله التي تناسب كل الأذواق.

شيفون
شيفون

كاش مايوه حرير

أما إذا كنتِ تمتلكين بلوزة مفتوحة طويلة بعض الشيء من الحرير، فيمكنك استخدامها كاش مايوه على البحر، خاصة إذا كانت بألوان مبهجة مثل الأزرق والبرتقالي والأصفر.

كاش مايوه حرير
كاش مايوه حرير

كاش مايوه جيبة

يعتبر تصميم كاش مايوه الجيبة المفتوحة تريند هذا الصيف، بأطوالها وألوانها المميزة، ويمكنك صنعها بنفسك عن طريق أحضار مترين من الشيفون الخفيف ووضع شريط من نفس القماش حول الوسط وربطها فقط.

الجيبة المفتوحة
الجيبة المفتوحة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة