اعرفي أشكال البونشو موضة صيف 2023.. مناسب جدًا للمحجبات

الأحد، 18 يونيو 2023 07:42 م
اعرفي أشكال البونشو موضة صيف 2023.. مناسب جدًا للمحجبات البونشوه.. صورة توضيجية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي حر الصيف وتأتي معه الحيرة، خاصة في ارتداء الملابس، على أن تكون خفيفة ومريحة وبها العديد من "الاستايلات" التي تناسب كل الأذواق، حتى ظهر موضة البونشوالصيفي الذي يعتبر موضة صيف 2023، حيث ظهر العديد من التصميمات والأطوال والألوان المبهجة التي تناسب كل الفتيات سواء كن محجبات أو غير محجبات، لذا يستعرض اليوم السابع أبرز أشكال البونشو موضة 2023 كما يلي.

البونشو الشيفون المشجر

البونشو الشيفون المشجر يعتبر من أبرز القطع التي ظهرت مؤخراً في موضة صيف 2023، حيث يتم ارتدائه على المايوهات في الشواطئ أو على الشورتات، أو يمكن ارتدائها على الفساتين "البيزك" السادة بالنسبة للمحجبات.

البونشو الشيفون المشجر
البونشو الشيفون المشجر

البونشو الشيفون السادة

أما البونشو الشيفون السادة فهو قطعة ملابس مميزة جداً خاصة الألوان المحايدة منه والتي تعتبر موضة لا تنتهي، والتي يتم ارتدائها ليلاً ونهار على حد سواء، ويعتبر قطعة مريحة خاصة في الخروجات مع الأصدقاء.

البونشوه السادة
البونشو السادة

البونشو المفتوح

وهذا النوع من البونشو المفتوح يعتبر من أشيك القطع التي يمكن أن ترتديها، لأنه يظهر أطلالتك بالكامل، خاصة إذا كنت ترتدين بادي كروب توب أو بلوزة.

البونشو المفتوح
البونشو المفتوح

البونشو الكتان

أما عن هذه الخامة من البونشو الكتان فهي مميزة جداً ومناسبة لدرجة كبيرة للفتيات المحجبات حيث أن هذه الخامة لا تشف ما تحتها، كما أنها قطعة مثالية للصيف فهي خفيفة ولا تجعلهن يشعرون بالحر، كما أن الفتاة لن تضطر إلى ارتداء شيء تحتها كما يوجد منها عدة أطوال قد تغنيكي عن ارتداء بنطال طويل، والتي يتم تصميمها على شكل فستان كامل.

بونشو كتان
بونشو كتان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة