المشمشى والأخضر وغيرهما.. أبرز تريندات ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2023

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 11:00 ص
المشمشى والأخضر وغيرهما.. أبرز تريندات ألوان طلاء الأظافر موضة صيف 2023 لون أخضر لطلاء أظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص كل امرأة على أن تبدو أنيقة أمام الآخرين سواء عند ذهابها للعمل أو حتى عند حضورها أى مناسبة، لذلك تختار ما يناسبها ويتوافق مع ذوقها الشخصى وأيضاً على غرار الموضة، حتى عند اختيار لون طلاء الأظافر، لهذا نستعرض فى التقرير، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".

 

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لصيف 2023
 

لون زهرى زاهى

تساعد درجات اللون الوردى الزاهى المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومبهجة بفصل الصيف، كما يتوافق هذا اللون مع ألوان الملابس الصيفية، لذلك يناسب جميع إطلالات المرأة خلال الفصل الحار.

وردى
وردى

 

لون الأزرق المعدنى

يعتبر اللون الأزرق من الألوان التى تساعد على الشعور بالهدوء وتخفيض التوتر، كما يتوافق مع بعض ألوان الملابس، ويعتبر من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لصيف 2023.

لون أزرق
لون أزرق

 

اللون الأخضر

يتوافق اللون الأخضر مع بعض المناسبات مثل حفلات الشواء النهارية والسير تحت أشعة الشمس الحارة على الشاطئ، كما يتوافق مع السهرات الصيفية، لذلك يمكن تجربة جميع درجاته.

أخضر
أخضر

 

اللون المشمشى الهادئ

تتميز درجات اللون المشمشى بأنه يتراوح ما بين البرتقالى والمرجانى فهو من الألوان التى تتوافق مع إطلالات الصيفية المختلفة، كما يتوافق مع الإطلالات المختلفة.

لون مشمشى
لون مشمشى

 

لون الأصفر الكنارى

فضلت النجمة العالمية جنيفر لوبيز هذا الصيف تطبيق لون الأصفر الكنارى على أظافرها، والذى ظهرت به فى إحدى صورها على صفحتها الخاصة بـ"إنستجرام"، ومن ناحية أخرى يعتبر هذا اللون من الألوان التى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مبهجة ومميزة سواء عند الجلوس على الشاطئ أو حتى عند التسوق مع الأصدقاء.

أصفر كنارى
أصفر كنارى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة