أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح معرض قصر باكنجهام أمام السياح.. معطف تتويج الملك أبرز المعروضات "فيديو"

السبت، 15 يوليو 2023 12:00 م
فتح معرض قصر باكنجهام أمام السياح.. معطف تتويج الملك أبرز المعروضات "فيديو" الملك والملكة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الملك تشارلز والملكة كاميلا، مقطع فيديو من معاينتهما الخاصة لمعرض خاص للاحتفال بالتتويج، وذلك بعد أن افتتح المعرض أمام السياح في قصر باكنجهام، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

قام تشارلز، 74 عامًا، وكاميلا، 75 عامًا، بجولة فى العرض فى قاعة بالاس بالاس، على انفراد، نهاية الأسبوع الماضى، حيث كشفت متحدثة باسم مجموعة رويال: "لقد استمتعوا به".

تمت مشاركة مقطع فيديو من زيارتهما على انستجرام، وعلق عليه الحساب الملكى: "في وقت سابق من هذا الأسبوع، سار الملك والملكة على الطريق الذي سيتبعه زوار قصر باكنجهام هذا الصيف، الآن بعد أن أصبحت الغرفة مفتوحة للجمهور، والتقى أصحاب الجلالة بالموظفين المسؤولين عن تنظيم معرض هذا العام، والذي يتضمن عناصر من تتويج الملك والملكة في مايو".

تم تضمين ملابس التتويج التي ارتداها الزوجان الملكيان للتتويج التاريخي للملك في المعرض، حيث تمكن الزوار من فحص رداء Charles's Robe of Estate ، الذي كان يرتديه أثناء خروجه من Westminster Abbey في 6 مايو.

الملكة والملكة اثناء الزياره
الملكة والملكة اثناء الزياره

وقال التقرير: "سيتمكن أفراد الجمهور أيضًا من رؤية أعمال الإبرة المعقدة في تتويج كاميلا عن قرب، بما في ذلك الزخارف المطرزة لكلابها الأليفة"، فيما قالت سالي جودسير، أمينة مجموعة رويال كوليكشن، في حديثها إلى "بي بي سي بريكفاست": "أصحاب الجلالة، قاموا بزيارتنا، لقد رأوا غرف الدولة، هذا العرض الخاص".

الملكة
الملكة
 
الملك والملكة
الملك والملكة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة