عناصر منزلية لا يفضل أبدًا شراؤها مستعملة.. حتى لو ببلاش ما تشتريهاش

الجمعة، 14 يوليو 2023 06:00 م
عناصر منزلية لا يفضل أبدًا شراؤها مستعملة.. حتى لو ببلاش ما تشتريهاش ملابس
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجه العديد من الأشخاص إلى شراء العناصر المنزلية المستعملة للحصول على صفقة جيدة، ولكن هناك بعض العناصر التي لا ينبغي شراؤها مستعملة. فوقتها لن يكون موفرًا للنقود وإنما قد يتسبب الأمر في خسائر أكبر مما تم توفيره، وتعرف على أبرز هذه العناصر وفقًا لموقع "thespruce": 

 
عناصر منزلية لا تشتري مستعملة
عناصر منزلية لا تشتري مستعملة

الوسائد والبطانيات

أيًا كان المظهر الذي تبدو عليها الوسائد والبطانيات فقد تكون ملوثة بالعث والحشرات، وهذا قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة. كما أنها قد تكون متآكلة وغير مريحة، مما يؤدي إلى ظهور آلام الظهر والعنق. كذلك الأسرة والمفروشات، فقد تكون ملوثة بالجراثيم والبكتيريا. 

 الأجهزة الكهربائية

من الممكن عند شراء الأجهزة المستعملة  تشعر بسعادة غامرة لاكتشاف أن  الأسعار تناسبك بشكل كبير جدًا ، فتبدأ المقارنة بين سعر آلة صنع القهوة أو المكنسة الكهربائية الجديد والمستعمل  فتتسرع في الشراء ، لكن يفضل ألا تقوم بتنفيذ عملية لا تعرف فإنها قد تكون خطرة إذا كانت تالفة أو غير آمنة. وعند شراء الأدوات الكهربائية المستعملة، لا يمكن التأكد من سلامتها بالكامل، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حوادث خطيرة.

مقعد الطفل في السيارة:

 يفضل لسلامة طفلك ألا تقوم بشراء مقعد الطفل في السيارة مستعملاً  فمن الممكن أن يكون مليئا بالأمراض والبكتيريا التي تتسبب في  تدهور صحة أولادك

أدوات المطبخ العحادة:

الأدوات الحادة مثل المقص والسكين وغيرها. يجب تجنب شراءها مستعملة، حيث إنها قد تكون مشوهة أو تالفة، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حوادث خطيرة أثناء الاستخدام.

الملابس المستعملة
الملابس المستعملة

 

الكريستال
الكريستال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة