أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين.. الجيش الروسي يشن هجوما مضادا على محور كراسني ليمان.. الولايات المتحدة تصبح العضو الـ194 باليونسكو

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين.. الجيش الروسي يشن هجوما مضادا على محور كراسني ليمان.. الولايات المتحدة تصبح العضو الـ194 باليونسكو حجاج بيت الله الحرام
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

السعودية تعلن بدء موسم العمرة للمواطنين والمقيمين والخليجيين

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الثلاثاء، عن بدء موسم العمرة من خلال إصدار التصاريح اللازمة عبر تطبيقي "نُسُك" أو "توكلنا"، للمواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.

الجيش الروسي يشن هجوما مضادا على محور كراسني ليمان

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، أن الجيش الروسي شن خلال اليومين الماضيين هجوما مضادا على محور كراسني ليمان، وتقدم بعمق 1.5 كيلومتر وكيلومترين على طول الجبهة.

الولايات المتحدة تصبح رسميا العضو الـ194 باليونسكو

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو)، أن الولايات المتحدة الأمريكية صارت مرة أخرى عضوًا رسميًا بمنظمة اليونسكو، وحصلت على كامل العضوية بعد استيفاء الإجراءات الأخيرة للانضمام للمنظمة، لتصبح الدولة العضو الـ194 بالمنظمة.

الاتحاد الأوروبي يأسف لقرار الاحتلال الإسرائيلي إخلاء عائلة صب لبن من بيتها

أعرب الاتحاد الأوروبي، عن أسفه حيال قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي إخلاء عائلة "صب لبن" من بيتها في البلدة القديمة من القدس المحتلة.

لبنان يتقدم بشكوى دولية للضغط على إسرائيل للانسحاب من بلدة الغجر

طلبت وزارة الخارجية والمغتربين من بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتّحدة في نيويورك تقديم شكوى إلى الأمين العام للأمم المتّحدة ومجلس الأمن الدولي.

الخارجية الأمريكية: أوكرانيا ستحصل على حزمة قوية من الدعم خلال قمة الناتو

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إن أوكرانيا ستحصل على حزمة قوية من الدعم السياسي والعملي من حلفاء الناتو (حلف شمال الأطلسي) خلال قمة الحلف اليوم الثلاثاء في العاصمة الليتوانية فيلنيوس.

وزير خارجية الكويت: اتخذنا كل الخطوات الضرورية تجاه حرق القرآن الكريم فى السويد

قال وزير الخارجية الكويتى الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح إن الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية اتخذت كل الخطوات الضرورية تجاه حرق نسخة من القرآن الكريم فى السويد.

مفوض حقوق الإنسان: حرق القرآن الكريم يحول اختلاف وجهات النظر إلى كراهية

قال المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة فولكر تورك، إن إساءة استخدام مظاهر المعتقدات العميقة للبشر أو تدميرها يمكن أن يؤدي إلى استقطاب المجتمعات وتفاقم التوترات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة