أجمل اتجاهات تصميم الأظافر للعروس.. مناسبة لكل الأذواق

السبت، 01 يوليو 2023 10:00 ص
أجمل اتجاهات تصميم الأظافر للعروس.. مناسبة لكل الأذواق اظافر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تصبح جميلة وملكة في ليلة العمر، سواء كان من خلال المكياج الذى تضعه على وجهها أو من خلال اختيار فستان زفاف غاية في الجمال والأناقة أو من خلال وضع طلاء أظافر يناسب تلك الليلة الخاصة. والأظافر تمنح للعروس شكل جميل، وأنيق، مما يجعلها تشعر بمزيد من الثقة والسعادة وهى تتألقة من الملابس وحتى طلاء الأظافر المميز، ويوجد العديد من تصميم الأظافر المختلفة، على حسب ذوق العروس وطبيعة فستان زفافها،  ولمعرفة تلك التصاميم يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "instyle".

أظافر كلاسيكية بيضاء اللون

يمكن للعروس في عند حفل زفافها أن تختار أن تصمم أظافر للزفاف في ذلك اليوم، وهو مانيكير فرنسى، ويناسب كل فستان لأنه رقيق بشكل خرافى، ولا تبطل صيحاته، ويمكن وضع بعض الإضافت البسيطة عليه مثل وضع الزهور المنحوتة لجعله أفخم وأقيم وملفت للنظر.

كلاسيكى
كلاسيكى

طلاء فرنسى

يمكن اختيار ذلك التصميم من الأظافر، الفرنسية التي تكون بأطراف بيضاء مستديرة، وهى جميلة ومبتكرة بشكل كبير، ولها ذوق خاص وغاية من الفخامة، ورقيقة في نفس الوقت لتبدو العروس بصورة حالمة.

طلاء فرنسى
طلاء فرنسى

جواهر فاخرة

للعروس التي تريد الأبهار والجمال والتألق، فذلك التصميم يصلح لها مما يجعلها متألقة طوال اليوم وتشعر بأن الأضواء حولها بشكل لا يقاوم.

جواهر فاخرة
جواهر فاخرة

طلاء الأظافر المحايد

الأظافر المحايدة تليق في حفلات الزفاف بشكل كبير، لأنها تجعل الأظافر ناعمة وهو خيار ممتاز لحفلات العرس، وتعطى تغطية كاملة مع ظل محايد، ويطابق لون البشرة ويمكن اختيار لون وردى حالم بشكل بكير لأعطاء الطلة غاية في النعومة.

لون محايد
لون محايد

أحمر خدود رومانسى:

من الألوان الجديدة التي تكون مميزة في عام 2023 ، هو لون مثالى لحفلات الزفاف وهو اللون أحمر الخدود للحصول على لون أنيق، ويكون أقرب للون الوردى لأظافر رقيقة مبهرة.

 

احمر خدود رومانسي
احمر خدود رومانسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة