الصفاقسي التونسي يواجه الهلال السوداني للتأهل لمجموعات البطولة العربية

الإثنين، 05 يونيو 2023 07:00 ص
الصفاقسي التونسي يواجه الهلال السوداني للتأهل لمجموعات البطولة العربية الصفاقسي التونسي
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، نظيره الهلال السوداني فى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية".
 
ويحتض ملعب الطيب المهيري مباراة الصفاقسي والهلال فى الواحدة صباح الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وينضم المتأهل من تلك المواجهة للمجموعة الأولى التى تضم الترجى التونسى والاتحاد السعودى والشرطة العراقى.
 
وتأهل فريق الصفاقسي التونسي، بقيادة المدرب المصري حسام البدري، إلى الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، بعد تعادله مع قطر القطري 1-1، بمجموع المباراتين، بينما تخطى الهلال السوداني، عقبة المنامة البحريني، في التصفيات الأولى من البطولة.
 
ورصد الاتحاد العربي لكرة القدم جوائز ضخمة للبطولة هذا العام تقدر بـ 10 ملايين دولار أمريكي، الفريق الفائز باللقب سوف يحصل على مبلغ 6 مليون دولار كاملة، وهي الجائزة الأعلى في كافة المسابقات، والوصيف سوف يحصل على 2.5 مليون دولار، والخروج من كل دور له مبلغ مختلف.
 
وتأجلت مباراة الصفاقسي التونسي والهلال السوداني في ذهاب الدور التأهيلي الثاني، من البطولة العربية للأندية نسخة كأس الملك سلمان 2023، للمرة الثانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة