هبة مجدي: واجهت ضغوطات في مسلسل "المداح".. وأعشق التمثيل منذ الصغر

الجمعة، 30 يونيو 2023 09:43 م
هبة مجدي: واجهت ضغوطات في مسلسل "المداح".. وأعشق التمثيل منذ الصغر هبة مجدي
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هبة مجدي، إن الحلقات الأخيرة من مسلسل "المداح" أثرت فيها بشكل كبير، لاسيما وأن هذا العمل كان يحمل ضغوطات عليها، مبينة: "مود المسلسل كان غامق شوية، وصورنا في أماكن كثيرة بها رعب خاصة في بيوت قديمة وصحراء".
 
أضافت هبة مجدي، في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج "مساء dmc"، عبر قناة dmc، أنها ترتبط بالعيد منذ الصغر، لاسما وأنه يرتبط بالفن الذي تحبه بشكل كبير جدا، متابعه: "التمثيل منذ صغري أحبه، وشاركت في مسلسل أطفال اسمه العيد ألوان، وأنا أسعد كثيرا وأفخر بما قدماه أبي وأمي لي منذ صغري في الفن".
 
وتابعت هبة مجدي: "عملت سنة 1997 مع الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي في جدو عبده، كما عملت مع الفنان فؤاد المهندس، وكان لدي شغف أن أقدم في هذه الفترة كل شيء في الاستعراض، وكنت أريد أن أمكث مع الراحل فؤاد المهندس لكي أي ماذا يفعل في حياته من حبي له".
 
وأكملت: "في مسلسل موسى مع محمد رمضان كنت حامل، وتسمية ابني باسم موسى كنية في سيدنا موسى عليه السلام، وكان محمد يريد تسمية موسى قبل الحمل، أما اسم دهب بنتي فكنت حامل أثناء عملي في مسرحية ليلة من ألف ليلة مع الفنان يحيى الفخراني، وكنا نفكر جميعا في الاسم وعندما طرح الاسم أجمع عليه الجميع وتم تسميتها بهذا الاسم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة