عايزة تعملى لوك جديد فى العيد.. تسريحات مناسبة لصاحبات الشعر متوسط الطول

الجمعة، 30 يونيو 2023 10:00 ص
عايزة تعملى لوك جديد فى العيد.. تسريحات مناسبة لصاحبات الشعر متوسط الطول شعر متوسط الطول
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تبدو جميلة سواء عن طريق اختيار ملابس أنيقة أو تضع مكياجا جذابا على بشرتها أو عن طريق اختيار تسريحة شعر مميزة لتظهر جمال وجهها، ولصاحبات الشعر متوسط الطول، توجد عدة اقتراحات لجعل شكل الشعر مبهرا، وخاصة يمكن اختيار من ضمن تلك الأفكار لعمل نيولوك جديد فى العيد يشعرك بالتجديد والبهجة، ولمعرفة بعض تلك الأفكار يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع"therighthairstyles".

توجد بعض قصات الشعر التى يمكن للفتاة أن تحافظ على شكل شعرها، بدون مجهود ولا تحتاج الكثير من العناية لتحصل على تسريحة مميزة، ومنها:

شعر مستقيم سهل العناية بسهولة:

كل فتاة تريد أن تبدو أنيقة و عصرية، من خلال اختيار تسريحة شعر أنيقة، ولا تحتاج الكثير من العناية، والشعر مصفف بشكل منظم حول الوجه ليظهر جماله والذى ينتهى تحت خط الذقن بقليل، ويمكن الذهاب به لأى مناسبة.

 

شعر متوسط
شعر متوسط

 

شعر متوسط الطول مع خصلات متطايرة ناعمة:

يمكن للفتاة أن تحصل على قصة شعر مميزة ورقيقة عن طريق عمل طبقات ناعمة للشعر حول الوجه، مما يحدد شكل الوجه ويجعل الشعر مناسب لملامح الوجه ويظهر شكله ناعم وجذاب.

شعر متوسط الطول مع خصلات متطايرة
شعر متوسط الطول مع خصلات متطايرة

 

شعر أشعث بخطوط عديدة:

يمكن للفتاة التى تريد أن تبدو مميزة أن تختار تلك التسريحة والتى تكون القصة تميل نحو الوجه بمظهر أشعث ويكون بها الكثير من الطبقات التى تحتوى على نهايات لخصلات الشعر الرقيقة لمظهر جديد عصرى.

شعر أشعث بخطوط عديدة
شعر أشعث بخطوط عديدة

شعر بطول الكتف ببعض التموجات:

تعتبر تسريحة الشعر تلك مميزة، لأنها تكون فوق عظام الترقوة، ويعتبر طول مميز بشكل كبير لشكل الوجه، ومن السهل العناية به عن طريق غسله وتجفيف الشعر، وتفريق خصلات الشعر بالأصابع للحصول على ملمس حيوى.

شعر بطول الكتف
شعر بطول الكتف

طبقات من الشعر:

و لجعل الشعر سهل فى التصفيف، عمل الكثير من الطبقات الطويلة مما يمنح الشعر طلة خفيفة مميزة، ويمكن تجفيف الشعر بفرشاة بحركة دائرية لجعل الشعر كثيف على حسب الرغبة.

شعر متوسط الطول طبقات
شعر متوسط الطول طبقات

تسريحة شعر بطول الكتف:

يمكن عمل تسريحة شعر بطول الكتف، ولا تحتاج الكثير من العناية بالشعر، عن طريق جعل خصلات الشعر بها العديد من التموجات القصيرة حول الوجه، بشكل ناعم، لإضفاء نعومة وشكل رقيق وحالم.

 

شعر بطول الكتف لناعم
شعر بطول الكتف لناعم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة