اعملى نيولوك قبل العيد.. تسريحات شعر من وحى الستينيات للشعر القصير

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 07:00 م
اعملى نيولوك قبل العيد.. تسريحات شعر من وحى الستينيات للشعر القصير شعر قصير
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الفتيات تحب قصات الشعر قديمة الطراز التى من السهل أن تظهر الفتاة بشكل غاية فى الجمال، خاصة تسريحات الشعر فى الستينيات التى تتسم بالجرأة وتناسب الشعر القصير، ولمعرفة تلك القصات الأنثوية التى يمكن أن تظهرى بها فى فترة عيد الأضحى، للظهور بنيولوك جديد، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "stylecraze".

قصات شعر من السيتينات
قصات شعر من السيتينات

تسريحات للشعر القصير من طراز الستينيات

تسريحة شعر مارلين مونرو

مارلين مونرو من أشهر الفنانات التي اشتهرت بقصات الشعر الجميلة والمكياج الذي كانت تضعه على وجهها، وحديثها وملابسها، مما جعلها أيقونة الإغراء في تلك الفترة، وبالتأكيد كل النساء كانت تقلدها في كل شيء، خاصة تسريحة شعرها المميزة، فكانت النجمة متألقة بشعرها الأشقر القصير، التى كانت تموجه بشكل غاية فى الأناقة ببكرات الشعر الساخنة لطلة لا تنسى.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

تسريحة شعر قصير مجعد من الجانب

لصاحبة الشعر القصير من السهل أن تقوم بعمل تلك القصة لجعل وجهها غاية فى الجمال، عن طريق تمويج الشعر الناعم القصير على جانب واحد من الرأس وجعله على شكل طبقات عديدة، لجعل الطلة قديمة الطراز محببة فى النفس.

شعر بتموجات من الجانب
شعر بتموجات من الجانب

تسريحة الشعر الطراز الحديث

تعتبر تلك القصة القصيرة من أفضل القصات التي يمكن أن تقوم بها الفتاة، لأنها تعطى مظهرا لعارضات الأزياء البريطانيات، وفترة الستينيات لها طلة مميزة، لمظهر أنثوى قوى، مع الرموش الطويلة الكثيفة، وفى هذه القصة يتم تسريح الشعر على جانبى الرأس وثنى خصلات الشعر خلف الأذنين، مع وضع مثبت للشعر المتطاير لطلة مبهرة.

الطراز الحديث
الطراز الحديث

تسريحة شعر متمايل

يتم تسريح الشعر بشكل متمايل للداخل عن طريق قص الشعر على مقدار الفك، وتناسب الشعر الكثيف والمستقيم، ويتم الحفاظ على استقامة الشعر باستخدام مكواة الشعر، وجعله ناعما مع عمل غرة قصيرة على الحاجبين.

تسريحات شعر قصيرة ملساء
تسريحات شعر قصيرة ملساء


شعر قصير بتموجات ناعمة

يوجد العديد من التسريحات لصاحبة الشعر القصيرة، لكن الممثلة إيما واتسون اختارت تسريحة الشعر القصيرة التي بها العديد من التموجات البسيطة والناعمة، ولمن لديها رقبة طويلة سوف تحتاج العديد من التموجات الرقيقة لتناسب شكل الوجه.

شعر قصير بتموجات ناعمة
شعر قصير بتموجات ناعمة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة