102 سنة من الإبداع.. معرض جوتشى فى قصر فلورنسا يسافر عبر الزمن

الجمعة، 30 يونيو 2023 06:00 م
102 سنة من الإبداع.. معرض جوتشى فى قصر فلورنسا يسافر عبر الزمن معرض جوتشي
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم دار الأزياء الإيطالية "جوتشي" معرضها الجديد هذا العام  تحت مسمى" داخل قصر فلورنسي من القرن الرابع عشر"، حيث تحكى تاريخ الدار الأزياء العالمية التي تعدى عمرها الـ  102 عام وكأنها تصحب الزوار في رحلة عبر الزمن من خلال تصميمات الدار العريقة. المعرض أرشيفي يصور كيف تم إحياء القواعد والروح التي تلتزم بها دار "جوتشي" على مدى السنوات الـ 102 الماضية.

فشتان من معرض جوتشى
فشتان من معرض جوتشى

لأول مرة ، أصبح منزل جوتشي في فلورنسا معرضًا مميز ليضفي سحرًا وإبداعًا للمنزل. تبدأ الرحلة من "البوابات"، التي تركز على مفهوم السفر منذ عام 1921. ثم ينتقلنا المعرض إلى شعارات الدار ورموزها.

شنطة من معرض جوتشى السنوى
شنطة من معرض جوتشى السنوى

يمثل مدخل الجزء الثاني من المعرض بزوج من التماثيل البيضاء بطول 10 أمتار، مرتدية بدلات رجالية ونسائية من "جوتشي" تمثل ماضيها وحاضرها، يدخل الزوار بعد ذلك في سلسلة من الممرات الشبيهة بالمتاهة تعرض حقائب اليد الشهيرة والوثائق التاريخية.

معرض جوتشى
معرض جوتشى

في وسط هذا كل هذا، يوجد "خزانة العجائب"، وهو مكعب مترابط مغطى بالورنيش الأحمر الغامق ومليء بالمقصورات لتكشف عن مجموعة منتقاة من الملابس والإكسسوار والتحف التي تعرض في قلب البيت، ثم نشاهد موكب من العارضات يرتدين ملابس "جوتشى" الجاهزة من السبعينيات وحتى الوقت الحاضر بسلاسة.

مجموعة من الشنط داخل المعرض
مجموعة من الشنط داخل المعرض

تشتمل خزانة الملابس على صورتين ظليلتين متصورتين لكل من النساء والرجال البدلة الأسطورية الحمراء المخملية التي عرضت في شتاء 1996، وللنساء تم تقديم البلوزة الحمراء المربوطة مع حزام G المزدوج كل مجموعة محدودة للغاية مصحوبة بحقيبة سفر خاصة من "جوتشي سافوى" تتميز بشعار"GG".

معرض جوتشى..
معرض جوتشى..









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة