اليوم العالمى للبيرسينج.. مشاهير اتعرفوا بثقوب فى آذانهم وأنوفهم أبرزهم سيلينا جوميز

الأربعاء، 28 يونيو 2023 02:00 م
اليوم العالمى للبيرسينج.. مشاهير اتعرفوا بثقوب فى آذانهم وأنوفهم أبرزهم سيلينا جوميز ويلو سميث
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكثير من المشاهير إلى التميز بإطلالاتهم، سواء فى تسريحات شعرهم أو فى اختيارهم لملابسهم، لكن البعض فضل أن يتميز بثقب أجزاء مختلفة بأذنيه لارتداء المزيد من الأقراط أو أنفه، وبمناسبة اليوم العالمى لثقب الجسم أو كما يسمى أيضاً باليوم العالمى للبيرسينج، والذى يوافق يوم 28 يونيو حسب ما ذكر موقع "daysoftheyear"، ونستعرض فى هذا التقرير بعض المشاهير الذين اتجهوا لثقب أجزاء مختلفة بأذنيهم أو أنوفهم، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".

 

مشاهير اتعرفوا بثقوب بأذنيهم وأنوفهم
 

سيلينا جوميز

ذهبت المغنية سيلينا جوميز مع أصدقائها إلى متجر لثقب الجسم وحصلت على ثقب جديد بغضروف الأذن العلوى، والذى ظهرت به في أحد مقاطع الفيديو لها على تطبيق "تيك توك".

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

 

هيلي بيبر

حصلت عارضة الأزياء هيلي بيبر على ثقب بحاجبها أثناء تجولها في ويست هوليود في أغسطس 2019، وواصلت العارضة التباهي به وبثقب السرة، والعديد من الأوشام الصغيرة التي تمتلكها.

هيلى بصورة قديمة
هيلى بصورة قديمة

 

إف كيه إيه تويجز

اشتهرت المغنية "إف كيه إيه تويجز"، بحصولها على ثقب بغضروف الأذن، كما تمتلك ما لا يقل عن أربعة ثقوب في الغضروف في أذن واحدة وثقب بالجزء العلوي من الغضروف الأقرب إلى الصدغ، وأسفل الأنف.

إف كيه إيه تويجز
إف كيه إيه تويجز

 

ويلو سميث

تمتلك المغنية والممثلة، ويلو سميث، العديد من الثقوب، حيث لديها أكثر من ثقب بالأنف وثقب أذن مصنوع من الحديد الصناعي ومسمار بلسانها وعدة ثقوب في الغضروف بالإضافة إلى قرط كلاسيكي بأنفها و لديها ثقب حلزوني وثقب في منتصف الأذن، وهذه الثقوب تظهر جلية في العديد من الصور التي تنشرها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

ويلو سميث
ويلو سميث









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة