ملياردير أمريكي يبحث عن مربية للكلاب.. والراتب 127 ألف دولار سنويا

الإثنين، 26 يونيو 2023 02:00 م
ملياردير أمريكي يبحث عن مربية للكلاب.. والراتب 127 ألف دولار سنويا مربية كلاب_ أرشيفية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت عائلة ملياردير أمريكى يعيش فى المملكة المتحدة، طلب لشغل وظيفة مربية كلاب بدوام كامل، 127 ألف دولار سنويا، وجاء في الإعلان، :"يبحث عميلنا عن مربية كلاب استثنائية وذات خبرة عالية لتقديم رعاية من الدرجة الأولى لكلبيهما المحبوبين"، "إنهم يبحثون حقًا عن شخص في قمة مجالهم يمكنه ضمان الرفاهية الشاملة، والسعادة، والسلامة لكلابهم."

وينص الإعلان، على أن الشخص الذي ستم اختياره سيعيش مع العائلة في منطقة نايتسبريدج في لندن، ووفقًا لمسئول التوظيف جورج دن، هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها الوكالة وظيفة مربية كلاب، ومنذ صعودها الأسبوع الماضي، شهد هذا المنشور بالفعل ما يقرب من 400 مرشح محتمل، وفقا لموقع نيويورك بوست.

راتب كبير

وتابع :""هذا هو الدور الأول الذي نقدمه من نوعه، الراتب المرتبط به لم يسمع به من قبل، حتى كطبيب بيطري، كنت تكافح لكسب هذا المبلغ من المال".

واستمر :"العملاء هم مليارديرات يبحثون عن أفضل خدمة في فئتها، لذلك عندما يتعلق الأمر بكلابهم، يسعدهم الدفع، عندما لا يكون المال شيئًا، يريد الناس الأفضل، وتجذب الأفضل بأفضل راتب."

الإعلان
الإعلان

 

مربية كلاب
مربية كلاب

 

نص الإعلان
نص الإعلان

 

وفقًا لقائمة الوظائف على موقع التوظيف الإلكتروني، سيُطلب من المربية الإشراف على جميع أدوية الكلاب ونقلها إلى المواعيد بالإضافة إلى تطوير نظام تمرين باستخدام "تقنيات التعزيز الإيجابية للحفاظ على تدريبهم وتعزيزه".

مسئول التوظيف يرفض إعلان سلالة الكلاب وهوية العائلة

ورفض دان التعليق على سلالة الكلاب وهوية العائلة. ووفقًا للمنشور، يجب أن يكون أي شخص يعتزم التقديم على استعداد "للعمل لساعات غير منتظمة، بما في ذلك الأمسيات وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات، لتلبية احتياجات كلابنا وجدول عائلتنا"، كما تبحث العائلة عن "القدرة على التعامل مع المعلومات الحساسة بأقصى قدر من السرية والسرية."

وفقًا لدن، تأتي الوظيفة مع  إجازة لمدة ستة أسابيع في السنة، لكنها ليست مضمونة دائمًا. وقال دن :"هناك ستة أسابيع إجازة في السنة، ولكن عندما تتعامل مع هذه الأنواع من العملاء، إذا كانوا يريدون الذهاب إلى موناكو غدا، ستكون على متن طائرة خاصة تطير مع تلك الكلاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة