محافظ الدقهلية يوجه بتوفير 100 كرسى انتظار للمواطنين أمام منافذ بيع اللحوم

الأحد، 25 يونيو 2023 10:36 م
محافظ الدقهلية يوجه بتوفير 100 كرسى انتظار للمواطنين أمام منافذ بيع اللحوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية- شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم عقب تدشينه مبادرة تخفيض أسعار بيع اللحوم بمنافذ مواطنون ضد الغلاء بنطاق المحافظة لتصبح 180 جنيها للكيلو بدلا من 240 جنيها، بتفقد المنفذ الرئيسي اليوم أمام استاد المنصورة، والتقي بالمواطنين واستمع إلى مطالبهم ومدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى الالتزام بالأسعار المعلنة.

وكلف "مختار" مسئول المنفذ بسرعة توفير عدد 100 كرسي انتظار للمواطنين، وإقامة خيمة لحمايتهم من أشعة الشمس وتنظيم عملية البيع، وحسن معاملة المواطنين .
 
كما كلف "المحافظ" مسئول المنفذ بزيادة عدد البائعين بالمنفذ لتغطية طلبات المواطنين وعدم حدوث تكدس ومراعاة كبار السن من خلال تخصيص أماكن بيع ليهم وحسن معاملتهم وعدم انتظارهم وقت كبير للحصول علي طلبهم .
 
وأكد "مختار"، أن المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد تقتضى التعاون بين كافة الفئات والقطاعات خاصة فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية ودعم الدولة والمواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية التي يشهدها العالم أجمع .
 
كما أكد " المحافظ"، أننا نعمل جميعا في الجهاز التنفيذي بالمحافظة علي تلبية وتوفير احتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية وتوفير السلع بأسعار مخفضة.
 
في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وتخفيض الاسعار في كافة المنافذ ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة