أكرم القصاص - علا الشافعي

لقطة مرعبة للحظة سقوط سيدة من أعلى منحدر بإيطاليا واصطدامها بالصخور.. فيديو

الجمعة، 23 يونيو 2023 03:00 م
لقطة مرعبة للحظة سقوط سيدة من أعلى منحدر بإيطاليا واصطدامها بالصخور.. فيديو لحظة سقوط السيدة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت الكاميرات لحظة مرعبة لسيدة اصطدمت بالصخور بعد أن قفزت من منحدر إلى البحر فى إيطاليا بشكل خاطئ، حيث سجلت سائحة أخرى المشهد الصعب لسقوط السيدة من أعلى منحدراتFiordo di Furore  في إيطاليا، وتظهر المرأة وهى تسقط على الصخرة وتسقط في الماء أدناه، وذلك على الرغم من أن شريكها كان يحاول يائسًا الإمساك بها، وفقا لموقع "ديلى ميل".

وبدا أن المرأة ضربت ساقيها على الصخور الخشنة قبل أن تسقط برأسها في البحر، وكانت السائحة الأسترالية كال غلانزيج، التي سجلت اللقطات قد أبرزت قبل لحظات فقط من سقوطها مدى أهمية تأمين السفر حيث بدت وكأنها تستعد للقفز في الماء.

لحظة سقوط السيدة
لحظة سقوط السيدة

قالت غلانزيج إن الأمر استغرق ما يقرب من ساعة لنقل المرأة إلى سيارة الإسعاف المنتظرة، وأذهل مقطع الفيديو الخاص بها المشاهدين، حيث علق الكثيرون على أنهم لا يستطيعون فهم سبب رغبتها في القفز في الماء في المقام الأول نظرًا لكونه ضحلًا.

ولطالما حذر مسئولى السياحة في العالم من مخاطر القفز من المنحدرات إلى البحر من أجل الإثارة، وفي العام الماضي، تُرك سائح بريطاني في العناية المركزة بعد سقوطه على الصخور أثناء قفزه في البحر بالقرب من منتجع إيبيزا للحفلات في سان أنطونيو.

ويقال إن السيدة، الذي يُعتقد أنها تبلغ من العمر 33 عامًا ، قد عانت من كسر في العمود الفقري العنقي يمكن أن يسبب شللًا من الصدر إلى أسفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة