لو بتفكر تستخدم اللون الأسود فى الحمام.. أفكار لديكور أنيق ومودرن

الإثنين، 19 يونيو 2023 07:00 م
لو بتفكر تستخدم اللون الأسود فى الحمام.. أفكار لديكور أنيق ومودرن ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اختيار لون حمام لشقة جديدة أو لتجديد لون الحمام القديم من الطبيعى أن يتجه التفكير للألوان الفاتحة مثل اللون الأبيض الناصح واللبنى السماوى. ولكن قد تكون الألوان التقليدية غير مشجعة ويريد الشخص لون مميز غير تقليدى يضفى على المكان روح عصرية قوية، وقد يتجه البعض لاختيار اللون الأسود للحمام، وبالتأكيد هذا اللون يعطى الكثير من الفخامة والرقى، ويمكن وضع أفكار كثيرة على هذا اللون ليبدو أجمل، ولمعرفة الأفكار العديدة التي يمكن من خلالها جعل ديكورالحمام أنيق ومودرن، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "weekand".

اللعب بالضوء والظل

يعتبر الحمام باللون الأسود فرصة رائعة لمحبى الضوء والظل، مما يمكن إضافة نافذة طويلة وضيقة من الأرض إلى السقف لإنشاء عمود من الضوء الذى يأتي من النافذة في وقت صباحى، ويمكن وضع مصباحى لأعطاء نفس النتيجة من انعكاس الإضاءة على السيراميك الغامق، لأطلالة مميزة.

العب بالضوء والظل
العب بالضوء والظل

إضافة الدفء مع التفاصيل الترابية

قد يقلق الشخص الذى اختار اللون الأسود لديكور الحمام الخاص به لأن لون عميق، فيمكن إضافة بعض اللمسات الدافئة عن طريق وضع بعض من النبات والخشب وديكور يعطى شعور بالنعومة والترحاب والأستراخاء.

التفاصيل الترابية
التفاصيل الترابية

خلفية سوداء

يمكن للشخص الذى يجدد الحمام الخاص به، بدل من تغير لون السيراميك للون الأسود أن يستبدل ذلك بوضع ورق حاط أسود اللون، ويمكن وضع ورق حائط بنقوش زهرية غامقة على النصف العلوى من الحائط، مما يخلق أهتمام بصرى بشكل سريع، ويمكن وضع خلفية سوداء مزخرفة أو بشكل دقيق مبهر.

خلفية سوداء
خلفية سوداء

إضافة ستارة سوداء للدش

يمكن لمن يريد إضافة اللون الأسود دون أن يغير من سيراميك الحمام الأرضى، عن طريق إضافة ستارة بنقوش سوداء لأخفاء الدش الأبيض، ويمكن وضع ستارة عادية أو على حسب المزاج في شكل الأختيار.

ستارة دش سوداء
ستارة دش سوداء

النظر في الألوان الغامقة القريبة من الأسود

قد يكون اللون الأسود غير مشجع على جعله بأن يكون في الحمام بشكل كامل، فيمكن وضع لمسات بسيطة عن طريق جعل جدار الحمام باللون الأخضر الداكن مع جعل إطار مرآة الحمام باللون الأسود، ووضع لوحة زيتية مرسومة باللون الأسود، ونجفة متألقة، ويمكن وضع بعض الشموع لأعطاء بعض من الدفء والرومانسية.

 

شبه الأسود
شبه الأسود

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة