أكرم القصاص - علا الشافعي

شبيه للأمير هاري يكسب 2000 دولار فى اليوم.. اعرف بيشتغل إيه

الإثنين، 19 يونيو 2023 12:00 م
شبيه للأمير هاري يكسب 2000 دولار فى اليوم.. اعرف بيشتغل إيه شبيه الأمير هارى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استفاد البريطاني "ريس ويتوك" (39 عاما) من شبهه الكبير بدوق ساسكس الأمير هاري، للحصول على راتب شهرى بعد توظيفه للعمل لصالح إحدى وكالات الإعلان ليقدم مشاهد تمثيلية لشخصية الأمير هارى.

الامير هاري
الامير هاري

وقال "ريس" لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إنه نال شهرة واسعة بعد أن أصبحت أخبار الأمير هارى محط اهتمام العالم، خاصة بعد انسحابه من العائلة الملكية وإصداره كتابا يحكى مشاكله الخاصة.

بيتصور مع المعجبين
بيتصور مع المعجبين

وأضاف: لم أتوقع أنني سأستفيد من شبهي بالأمير هاري، ظننت أن الأمر لن يتخطى التقاط الناس لصور معي هنا وهناك"، وأكد ريس أنه يجني الآن نحو 2000 دولار في يوم واحد، مقابل تقليد او أداء دور تمثيلي مقتبس من حياة الأمير اليومية.

وعن شبهه بالأمير، قال ريس: "هو من يشبهني لأنني أكبر منه بعام تقريبا.. فأنا من وصلت إلى العالم أولا"، أما عن وظيفته الجديدة فعلق: "أحب الوظيفة وأنا محظوظ جدًا لأنني أشبه أحد أهم الشخصيات في العالم."

رجل يكسب الاموال لشبه الشديد بينه وبين الامير هاري
رجل يكسب الاموال لشبه الشديد بينه وبين الامير هاري

وعلي جانب آخر، قال الأمير هارى، إن اختراق الهواتف حدث على نطاق هائل في الصحافة البريطانية وإنه سيشعر بالظلم إذا قضت المحكمة العليا في لندن بأنه لم يكن ضحية لهذا الأمر.

واستُجوب هاري، وهو هو أول فرد رفيع المستوى من الأسرة المالكة البريطانية يظهر في موقع الشاهد بمحكمة منذ أكثر من 130 عاما، لليوم الثاني، بخصوص مزاعمه بأن صحفا شعبية بريطانية استخدمت وسائل غير قانونية لاستهدافه منذ أن كان طفلا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة