أكرم القصاص - علا الشافعي

دليلك لتحديد درجة بشرتك من أظافرك وكيفية اختيار ألوان ملابس مناسبة

الأحد، 18 يونيو 2023 10:00 م
دليلك لتحديد درجة بشرتك من أظافرك وكيفية اختيار ألوان ملابس مناسبة فتاه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر اختيار الألوان الملائمة للبشرة من الأمور الهامة للحصول على مظهر جذاب ومتناغم. فعندما تختار ألوان الملابس المناسبة لبشرتك، فإنها تعمل على تحسين مظهرك بشكل عام، حيث تساعد على إبراز جمال البشرة وتخفي عيوبها، كما أنها تعزز ثقتك بنفسك وتعكس شخصيتك وذوقك الفريد. لذلك، فإن معرفة الألوان المناسبة للبشرة تساعدك في اتخاذ القرار الصحيح عند شراء الملابس وتوفر لك الوقت والمال عند اختيار الألوان التي تناسبك وتعزز جاذبيتك.

ولمعرفة الكيفية التي يمكن من خلالها اختيار الملابس على حسب شكل البشرة بشكل كبير، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "stitchfix" وذلك من خلال التركيز على لون الأظافر هل تميل للون البرتقالى المحمر أو تميل للون الأزرق المحمر، أو الأزرق المائل للوردى أو اللون الخوخى أو الذهبى الأصفر.

الدرجة الدافئة

إذا كان لون الأظافر يميل للون الخوخى أو الذهبى الأصفر، فهذه تعتبر الفئة تحت الألوان الدافئة، مما تميل البشرة للون صفراء ذهبية أو دافئة ويمكن أن تكون متوسطة درجة البشرة مع درجة تحتية "أندر تون" صفراء أو خوخية شاحبة أو داكنة.

وقد يكون الشعر بنى فاتح أو أحمر اللون أو بنى غاق، أو أشقر فروالة مما يميل لون العين إلى اللون الأزرق القتح أو الرمادى أو الأخضر، أو البنى الفاتح.

الدرجة الباردة

إذا كانت الأظافر بلون محمر أو وردى اللون أو أزرق اللون، فهذا يعنى أن البشرة تكون من فئة الدرجة الباردة أو الألوان الهادئة والتي تميل البشرة إلى اللون الأزرق أو الحمر أو الوردى، مما يعنى أن البشرة تميل إلى اللون الأبيض الشاحب، أو الزيتونى أو الداكن، ويمكن أن يكون الشعر بنى غامق أو اللون الأسود أو أشقر طبيعى ويميل لون العين إلى العنبر أو البنى الداكن أو البندق أو الأزرق أو حتى الأخضر.
 

فتاة قمحية اللون
فتاة قمحية اللون

كيفية إيجاد لون الملابس التي تناسب لون البشرة

البشرة الفاتحة أو الهادئة

إذا كانت البشرة تحتوى على درجات تحتية "أندر تون" حمراء أو وردية أو زرقاء، هذا يعني أنها ستكون رائعة مع الألوان مثل اللون الأزرق والأرجوانى والخزامى واللون الوردى الناعم.

بنت بيضاء
بنت بيضاء

البشرة الدافئة

قد تكون البشرة تحتوى على درجات تحتية من اللونين الذهبى والأصفر، ولهذا يجب اختيار الألوان التي تعكس هذه الألوان مثل اللون الجملى والبرتقالى والذهبى والأحمر القرمزى.

 

فتاة سمراء
فتاة سمراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة