أغلى مصايف المشاهير فى العالم.. سعر الليلة الواحدة يصل إلى 23 ألف دولار

السبت، 10 يونيو 2023 03:00 م
أغلى مصايف المشاهير فى العالم.. سعر الليلة الواحدة يصل إلى 23 ألف دولار جزر المالديف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير حول العالم على الذهاب إلى مناطق ساحلية ترفيهية والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة وبتوفير كل الخدمات التي تساعدهم على الشعور بالاسترخاء، وتتسم هذه الأماكن بإرتفاع تكلفة الليلة الواحدة حتى إنها قد تصل إلى 23000 دولار، ونستعرض في هذا التقرير، أغلى مصايف المشاهير في العالم، وفقًا لما ذكره موقع "insider".

أغلى مصايف المشاهير في العالم

فيلات فوق الماء بجزر المالديف

يعد فندق سونيفا جانى بجزر المالديف قبلة المشاهير والأثرياء حول العالم، مثل براد فالتشوك وكريس مارتن وجوينيث بالترو وداكوتا جونسون وذلك لتمتعه بالمناظر الطبيعية الخلابة، ويحتوي الفندق على 51 فيلا فوق الماء، وتتراوح عدد غرف النوم بالفيلات، من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع إمكانية الوصول إلى بحيرة خاصة والتمتع بامتيازات مثل المنزلقات المائية التي تؤدي إلى المحيط والأسقف القابلة للسحب لمشاهدة النجوم، والتمتع بعلاجات سبا ومساج غير محدودة وخادم شخصي ووجبات عشاء حائزة على نجمة ميشلين.

جزر المالديف
جزر المالديف

وتبلغ تكلفة الإقامة 1700 دولار في الليلة ، بينما تكلف الأجنحة الشاملة كليًا ما يزيد عن 23000 دولار لليلة واحدة.

كامب سيليندا بأفريقيا

ويوجد في جمهورية بوتسوانا الأفريقية العديد من الفنادق المميزة، أبرزهم كامب سيليندا والذى يضم ثماني خيام فخمة، وتحتوى كل خيمة على مسبح خاص إلى جانب إمكانية تأجير الكاميرات ورحلات مرتين يوميًا، ويعتبر أفضل جناح في المخيم ، يتوفر به خدمة سيارات خاصة، ودليل سفاري شخصي، وطاهي، وخادم شخصي و تكلفة الليلة الواحدة 15384 دولارًا خلال موسم الذروة. أما تكلفة الخيام الأخرى 3205 دولارات للفرد ؛ شامل الوجبات والمشروبات وأنشطة السفاري.

أفريقيا
كامب سيليندا 

 

ويمكن لنزلاء الكامب مشاهدة الفهود في السافانا المفتوحة، والنمور وكذلك الفيلة والجاموس .

 

ميافانا قبالة سواحل مدغشقر
 

تقع منتجع ميافانا على جزيرة صغيرة قبالة ساحل مدغشقر ولا يمكن الوصول إليه إلا بطائرة هليكوبتر من مطاري Diego Suarez و Nosy Be في مدغشقر، ويحتوى على أكثر من 100،000 شجرة، ويضم 14 فيلا مع إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، وأبواب زجاجية قابلة للسحب، وأحواض استحمام. تبلغ تكلفة الليلة الواحدة 3000 دولار للشخص البالغ في فيلا بغرفة نوم واحدة، وفقًا لموقع المنتجع على الإنترنت .

ميافانا
ميافانا

ويعتبر المنتجع قبلة العديد من المشاهير لقضاء الإجازة وأبرزهم توم كروز الذى أقام في أحد المرات مع 10 من أصدقائه في أغلى فيلا بالمنتجع.


 

فندق Aman Tokyo
 

يتمتع فندق Aman Tokyo باليابان بسمعة طيبة بين عملائه من الأثرياء والمشاهير، الذين ينفقون ما بين 25000 دولار إلى 500000 دولار خلال فترة إقامتهم بالفندق وأمثالهم الأميرة الراحلة ديانا ورجل الأعمال بيل جيتس، ومؤسس الفيس بوك مارك زوكربيرج .

المنتجع الصحي في فندق أمان طوكيو باليابان
المنتجع الصحي في فندق أمان طوكيو باليابان

وتبلغ تكلفة الأجنحة حوالي 5329 دولارًا في الليلة ويضم حدائق تأمل خاصة و يلبي الفندق معايير الرفاهية لعملائه، ويتميز بالهدوء بشكل مدهش.

وتبدأ أسعار غرف Aman Tokyo من 615 إلى 2214 دولارًا في الليلة، كما يوفر الجناح الذي تبلغ مساحته 1689 قدمًا مربعًا إطلالات على حدائق القصر الإمبراطوري في اليابان وحوض استحمام.

 

فنادق Songtsam بالصين
 

وفي غرب الصين تقع فنادق Songtsam، والاسم يعنى "الجنة" ، وتحتوى غرفه على تراسات خاصة، تطل على إطلالات مميزة، و منتجعات صحية تقليدية واسعة، ويمكن للنزلاء أن يختاروا مكونات وجباتهم الغذائية بأنفسهم، لذلك فهى قبلة العديد من المشاهير.

غرب الصين
غرب الصين


 

فندق سيام في بانكوك
 

و فندق سيام في بانكوك بتايلاند، والذى صممه مهندس المناظر الطبيعية بيل هينسلي من الفنادق المفضلة للعديد من المشاهير مثل المغنية مادونا وكاتي بيري، ويحتوى على ممرات مورقة ومنتجع صحي هادئ ومسبح اللامتناهي المطل على النهر .

بانكوك
بانكوك

وتبدأ الليلة في الفندق من 585 دولارًا ، لكن الأجنحة التي يأتي بعضها مع حمامات سباحة خاصة، يمكن أن تبلغ تكلفته ما يقرب من 1400 دولار في الليلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة