حمام سباحة يحاكى أجواء عاصفة رعدية فى منتجع بإيطاليا يثير الجدل.. فيديو وصور

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 11:04 ص
حمام سباحة يحاكى أجواء عاصفة رعدية فى منتجع بإيطاليا يثير الجدل.. فيديو وصور حمام السباحة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادةً ما تكون المنتجعات الصحية "سبا" عبارة عن مساحات هادئة، لكن أحد المنتجعات الإيطالية، قلب هذه الفكرة رأسا على عقب، وأحدث حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ يتميز منتجع QC Termemilano الصحى فى ميلانو بغرفة حمام سباحة سينمائية تحاكى العاصفة الرعدية، مع تأثيرات صوتية للعاصفة.

ونشر المدونان البريطانيان روبين ميلر، وهنرى بيرشيس مقطع فيديو للتجربة الغامرة الفضولية علىTikTok ، سرعان ما انتشر بسرعة، حيث حصد خمسة ملايين إعجاب فى وقت قليل، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

حوض السباحة يحاكى العواصف

فى المقطع، الذى صورته روبين، يمكن رؤية هنرى، مع آخرين مغمورين فى حوض السباحة حيث يقوم نظام رشاشات للمياه لمحاكاة ضربات الأمطار الغزيرة والصواعق وسحب العاصفة التى تملأ الشاشات التى تبطن الجدران.

أخبر هنرى، 25 عامًا، وروبين، 24 عامًا، اللذان يديران موقع سفر: "لم نكن نعرف ما يمكن توقعه عند الانتقال حيث لم يكن هناك الكثير عبر الإنترنت، لكن عندما وصلنا كان أفضل مما كنا نتخيله".

وأضافا: "فوجئنا بالقيمة مقابل المال، كان لدينا وصول كامل إلى المنتجع الصحى مع وجبة غداء ومشروبات مشمولة بأقل من 44 جنيهًا إسترلينيًا (50 يورو) للفرد".

حمام السباحة
حمام السباحة

 

حمام سباحة يحاكى عاصفة
حمام سباحة يحاكى عاصفة

 

ردود الفعل على الفيديو

تباينت ردود الفعل على المنشور على تيك توك، وأصر العديد من المستخدمين على أنهم حريصون على تجربة محاكاة العاصفة بأنفسهم، معلنين أن صوت المطر الغزير "مريح ، بينما كان الآخرون أقل حماسًا.

وكتب كاى، أحد مستخدمى تيك توك، "سيكون هذا حلمًا بالنسبة لى"، بينما كتب المستخدم تريستان وودز "هذا يبدو ممتعًا وصادمًا فى نفس الوقت".

ويحتوى السبا، الذى يقع فى مجمع على طراز فن الآرت نوفو فى قلب المدينة الإيطالية، على غرف ساونا وأحواض استحمام ساخنة وغرفة شلال ومسبح فى الهواء الطلق.

يصف السبا نفسه بأنه "تجربة ممتعة" وتتضمن رسوم الدخول الأساسية رداء ومنشفة وزوج من النعال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة