أكرم القصاص: مصر لم تتوقف عن تقديم كل سبل الدعم والرعاية للأخوة فى السودان

الإثنين، 08 مايو 2023 02:32 م
أكرم القصاص: مصر لم تتوقف عن تقديم كل سبل الدعم والرعاية للأخوة فى السودان الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إنه منذ اللحظة الأولي للأوضاع الحالية في السودان فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بتقديم كل الدعم للأخوة والأشقاء في السودان، سواء بمحاولة تقديم مبادرات لوقف الصراع والاقتتال الداخلي أو بتقديم المعونة والمساعدات إلى الشعب السوداني، وتسهيل الدخول للقادمين من الشعب السوداني بعيدا على القتال.

وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "همزة وصل" الذي يعرض على قناة "النيل للأخبار": "عشرات الآلاف دخلوا إلى الدولة المصرية خلال الفترة منذ بداية الأوضاع ويتم تقديم كل الدعم، بداية من الاستقبال وتوجيه الدعم الصحي، وتسهيل الإجراءات، وتقديم المساعدات، وتيسير حياتهم داخل الدولة المصرية"، مشددا على أن الأشقاء في السودان جزء من مصر، والرئيس السيسي أكد على هذا الأمر.

وتابع الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "مصر منذ بداية الأزمة لم تتوقف عن تقديم كل سبل الدعم والرعاية للأخوة في السودان والشعب السوداني الشقيق.. وكل الجهات المعنية تتعاون من أجل تسهيل دخول الأشقاء بجانب جهود إجلاء الرعايا المصريين من السودان وسط جهود مكثفة بشكل كبير والعودة الآمنة لهم بمشاركة الجهات المختلفة سواء الرسمية أو الأهلية أو الهلال الأحمر وغيرها".

وأكمل الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "الجهود المستمرة من أجل الوقوف جنب الشعب السوداني في هذه الأزمة.. ومصر تبذل جهودا كبيرة من أجل دعم استقرار السودان ووقف إطلاق النار ودور الدولة المصرية في هذه الأزمة واضح بشكل كبير".   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة