أكرم القصاص لتلفزيون اليوم السابع: رعاية الرئيس للحوار الوطنى ضمانة لنجاحه

الأربعاء، 03 مايو 2023 08:03 م
أكرم القصاص لتلفزيون اليوم السابع: رعاية الرئيس للحوار الوطنى ضمانة لنجاحه الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع، إن دعوة الرئيس السيسى للحوار الوطنى دون استبعاد أى تيار، وهذا الحضور القوى لكافة القوى السياسية يؤكد ما دعا إليه الرئيس أنه لا استبعاد لأى تيار.
 
 

وتابع، خلال لقاء تلفزيون اليوم السابع عاى هامش الحلسة الافتتاحية للحوار الوطنى، والذى قدمه أحمد العدل، وصوره يونس الحسين، أنه تم عرض كثير من النتائج، وانه لا توجد خطوط حمراء كل القضايا مطروحة مضيفا، أنه وبقدر الانشغال بالقضايا السياسية، لكن القضايا الاقتصادية والمجتمعية، اخذت الاهتمام الكبير، والتركيز عليها بشكل حقيقى، مما يؤكد أن اهتمامات المجتمع المصرى، فى القضايا الاقتصادية والاجتماعية فى المقام الأول، هذا بالإضافة إلى القضايا السياسية. 

 

واضاف أكرم القصاص، الرئيس السيسى مهد الطريق والدولة أوفت بكثير مما وعدت فيه فى الحوار الوطنى وتوفير الجو المناسب والملائم لإجراء المناقشات.

 

وأكد أن هناك العديد من القضايا الهامة التى طرحت، منها ما تم الإشارة إليه من إجراء تعديل تشريعى يقضى باستمرار الإشراف القضائى على الانتخابات، أيضا الجهود التى قامت بها لجنة العفو الرئاسى التى أخرجت أكثر من 1400 من المحتجزين، وهو أمر يمهد لبناء الثقة نحو مناقشة مزيد من القضايا المطروحة فى الحوار الوطنى.

 

وأشار رئيس تحرير اليوم السابع، إلى ما أكد عليه المنسق العام دكتور ضياء رشوان، على أن الحوار الوطنى ليس بديلا لمؤسسات الدولة وانه لا ينافسها، ولكنه يمثل الشعب ومطالبه فى رسم خارطة جديدة للمستقبل.

 

وتابع، أن الحوار منذ البداية بضمان من الرئيس ومن الدولة وفى هذا السياق وجود الرئيس ضمانة كبيرة جدا لإنجاح الحوار ورسم صورة للمستقبل، والباب مفتوح للمشاركة والفرصة كبيرة للحوار من أجل الوصول إلى أهدافه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة