أكرم القصاص لـ "التليفزيون المصري": الحوار الوطني يوسع دائرة التنوع في مناقشة القضايا

الخميس، 04 مايو 2023 11:24 م
أكرم القصاص لـ "التليفزيون المصري": الحوار الوطني يوسع دائرة التنوع في مناقشة القضايا الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"،
ابراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن هناك من يرى أن الحوار الوطني هو حوار سياسي فقط، وهذا خاطئ، ولكنه يوسع دائرة إدارة التنوع في مناقشة القضايا داخل الوطن.
 
أضاف القصاص، في لقائه مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن الدولة المصرية كانت تعمل على الإصلاح الاقتصادي والطرق والمشروعات المختلفة- وما زالت-، بالتزامن مع محاربة الإرهاب في الفترات السابقة.
 
وتابع أكرم القصاص: "الرئيس السيسي هو من دعا للحوار الوطني، وهذا يعكس أهمية تطور الإدارة في مصر قبل الذهاب إلى العاصمة الإدارية الجديدة، كما أن هناك العديد من القضايا في احتياج إلى مناقشة وتشريعات لضبطها".
 
وأردف: "الرئيس السيسي ضامن للحوار الوطني، والدولة محايدة تجاه الجميع، لذلك الحوار الوطني هو حوار للدولة المصرية ومن دعا له هي الدولة، والحوار يوسع المشاركة ويوسع المجال العام".
 
وأتم الكاتب الصحفي أكرم القصاص: "يجب أن ينتهي مصطلح العمالة غير المنتظمة، ويجب التأمين على كافة العمال، وأتمنى أن نخرج من الحوار الوطني بتوسيع المجال العام، وحل قضايا الحبس الاحتياطي وأن يكون هناك إصلاح إداري شامل مع الجمهورية الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة بالرقمنة والمشروعات الجديدة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة