لعشاق اللون الأزرق.. لمسات راقية تجعل الحمام مريح للأعصاب

الأحد، 07 مايو 2023 09:00 م
لعشاق اللون الأزرق.. لمسات راقية تجعل الحمام مريح للأعصاب ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من عاشقى اللون الأزرق يحبون أن يضيفوه في كل شيء حولهم وقد يحبون أن يختاروه بالنسبة للملابس التي يرتديونها، أو ديكورات الغرفة التي يعيشون فيها أو حتى وضعها في ديكور الحمام.

وذلك اللون الملكى، يلائم عدة أماكن ومنها الحمام الذى يعطيه صحة ونظافة وهدوء، وهو لون البحر والسماء، مما لا يحتاج لشيء آخر سوى إقرانه بشكل مناسب مع الألوان الأخرى، ويوجد بعض الاقتراحات التي يمكن الاختيار من بينها للحصول على حمام مريح ومنعش، وفقًا لموقع "thespruce".

مزيج البلاط الأسمنتى

يمكن لمن يريد عمل ديكور أنيق على حمام المنزل أن يختار بلاط بدرجات اللون الأزرق عن طريق اختيار اللون الأزرق الغامق والفيروزى، ويتميز الجدار بتفاصيل دقيقة من اللون الأبيض مع بلاط أزرق متوسط مع وضع مرآة زخرفية بيضاء مستديرة الشكل، مع وضع خزانة من الخشب تحت الحوض مع منضدة من الرخام لخلق تباين أنيق وراقى.

البلاط الأسمنتى
البلاط الأسمنتى

أضافة أجواء هادئة

يمكن عمل حائط الحمام باللون الأزرق المتوسط، للمزيد من إحساس الهدوء مع وضع منسوجات من اللون البيج وستائر نصفية على نافذة تعطى رقي ودفء للمكان.

أجواء هادئة
أجواء هادئة

عميق

طريقة أخرى لعمل ديكور أنيق للحمام عن طريق اختيار بلاط الزليج المغربى باللون الأزرق الداكن اللامع، الذى يعطى لمسة أنيقة متوهجة، ويمكن وضع ضوء بلمسة ذهبية على شكل نجمة غريب الشكل لأضافة الشكل النهائي الأنيق.

عميق
عميق

طراز قديم

يمكن عمل ديكور لحمام باللونين الأبيض والأزرق عن طريق استخدام بلاط من تصميم الثلاثينينات مع تركيب السباكة الأصلية، مع وضع خطوط رفيعة من اللون الأسود لتبرز البلاط الأزرق لذلك الحمام الذى يأخذ شكل عتيق الطراز.

طراز قديم
طراز قديم

أزرق زاهى

لمن يريد اختيار لون أزرق للحمام الصغير الذى لديه، عن طريق اختيار لون أزرق جرئ للجدران، مع جعل الحمام نفسه وتركيبات السباكة باللون الأبيض والأسود لعمل توازن أنيق.

أزرق زاهى
أزرق زاهى

شكل مربع

يمكن اختيار ديكور حمام بالشكل السويدى، عن طريق اختيار بلاط الجدران المربعة الكبيرة والتي تحتوى على اللون الأزرق الغامق، ما يضفى عمق وتباين مع درجات اللون الأبيض والخشب مما يعطى مزيج أكثر من رائع.

 
شكل مربع
شكل مربع

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة