6 أخطاء شائعة ترتكبها العروس في مكياج الزفاف تفسد إطلالتها

الأحد، 07 مايو 2023 02:00 م
6 أخطاء شائعة ترتكبها العروس في مكياج الزفاف تفسد إطلالتها وضع مكياج للعروس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ورغم أن غالبية الفتيات يلجأن لفنان مكياج من أجل مظهر احترافي في ذلك اليوم إلا أنهن يرتكبن بعض الأخطاء الشائعة عند وضع المكياج في يوم الزفاف تجعل النتائج غير مرضية لها وتحرمها من الحصول على الإطلالة الأجمل، وفيما يلي بعض الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها وفقًا لموقع "BoldSky" الهندي:

عدم تحديد المظهر الذي تريده

يجب على العروس اختبار المكياج مع فنان المكياج قبل الزفاف لضمان أن يتناسب تماما مع بشرتها ويعطيها المظهر الذي تريده، أو على الأقل يجب على العروس التحدث مع فنان المكياج حول المظهر الذي تريده، وتحديد الألوان والأساليب التي تناسبها للحصول على النتيجة المطلوبة.
 
مكياج العروس
مكياج العروس
 

استخدام المكياج الزائد:

 يجب تجنب استخدام الكثير من المكياج، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى المظهر الزائد والاصطناعي، خاصة استخدام الكثير من كريم الأساس حيث يعطي ذلك مظهرًا غير طبيعيًا ويسبب تكتل المكياج على البشرة. 
 

عدم التوازن بين لون البشرة والمكياج:

 يجب على العروس اختيار المكياج الذي يتناسب مع لون بشرتها، وتجنب استخدام المكياج الذي يجعل البشرة تبدو مختلفة عن لونها الطبيعي، كما يجب على العروس اختيار المكياج الذي يتناسب مع فستان الزفاف والإكسسوارات الأخرى.

وضع مكياج
وضع مكياج


عدم استخدام المنتجات المناسبة:

 يجب استخدام المنتجات المناسبة لنوع البشرة، مثل المرطبات وكريمات الأساس وأحمر الشفاه، وغيرها وتجنب استخدام المنتجات التي تسبب الحساسية أو الاحمرار وإذا كانت البشرة دهنية يجب أن تتجنب اختيار المنتجات الزيتية. 
 

عدم تحضير البشرة بشكل جيد:

 يجب على العروس تنظيف بشرتها وترطيبها جيداً قبل وضع المكياج، حيث أن تحضير البشرة بشكل جيد قبل وضع المكياج يعد أمرًا مهمًا للحصول على مظهر جميل وناعم، ويمكن أن يساعد في تجنب العديد من المشاكل المحتملة مثل الاحمرار والجفاف وحب الشباب وغيرها. كما يجعل المكياج يبدو مثاليًا. 
 

عدم تحديد زمن وضع المكياج:

 يجب على العروس تحديد الوقت المناسب لوضع المكياج، حيث يجب أن يكون وقت وضع المكياج قبل الزفاف بما يكفي لتجنب الإجهاد والتعرق والتلف على المكياج.
 
بشكل عام، يجب على العروس تجنب هذه الأخطاء الشائعة والتحدث مع فنان المكياج بشأن الأساليب والتقنيات التي يمكن استخدامها للحصول على مظهر جميل وطبيعي في يوم الزفاف.
 
 

مكياج
مكياج
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة