4 أشخاص لا يرغبون في انتهاء شهر مايو.. نفسهم يطول أكتر من كده

الثلاثاء، 30 مايو 2023 04:00 م
4 أشخاص لا يرغبون في انتهاء شهر مايو.. نفسهم يطول أكتر من كده كوميك ساخر عن شهر مايو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر الكثير من الأشخاص أن شهر مايو أطول من الشهور الماضية، حتى باتوا يصممون "الكوميكس" المختلفة عنه على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى أن البعض شبهه بعام مايو، ولكن مع كثرة الأشخاص الذين يحلمون بانتهاء الشهر الجارى، هناك بعضهم يتمنون لو ظل لأكثر من 31 يوما، وهؤلاء نستعرضهم في هذا التقرير.

 

أشخاص لا يرغبون في انتهاء شهر مايو
 

عندهم مناسبة مهمة

يشعر أي شخص بالقلق والتوتر عندما يكون مرتبطا بمناسبة هامة في حياته، سواء حفل زفاف أو خطوبة أو حتى حضور مؤتمر هام، وغيرها من المناسبات الهامة التي تستلزم الاستعداد لها، لذلك يتمنى هؤلاء ألا ينتهى شهر مايو ويصبح عليهم حضور المناسبة التي يشعرون منها بالقلق والتوتر.

كوميك ساخر عن مايو
كوميك ساخر عن مايو

 

طلاب الثانوية العامة
 

يشعر طلاب الثانوية العامة خلال هذه الفترة بالقلق والتوتر، مع اقتراب موعد امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها يوم 12 يونيو المقبل، لذلك يود الكثير لو طال شهر مايو أكثر من ذلك حتى يصبح لديهم الكثير من الوقت حتى يتسنى لهم مراجعة كافة الدروس حتى يستعدون لخوض ماراثون الامتحانات ويحصلون على الدرجات النهائية التي تؤهلهم للالتحاق بالكلية التي يحلمون بها طوال الوقت.

 

 

تسليم مشروع

يطلب من بعض الموظفين بإحدى الشركات تسليم تخطيط لمشروع أو ابتكار فكرة لمشروع يساعد على زيادة دخل المؤسسة أو الشركة التي يعملون بها وتسليمها في شهر يونيو، ولذلك يشعر البعض بالقلق والتوتر كلما اقترب موعد تسليم المشروع، خوفاً من رد فعل المدير أو رئيس الشركة، لذلك هؤلاء يتمنون لو طال شهر مايو لأكثر من 31 يوم حتى لا يقترب موعد تسليم المشروع.

كوميك ساخر عن مايو
كوميك ساخر عن مايو

 

تقرير الإنجازات المحققة خلال شهر

يطلب من بعض الموظفون تسليم تقرير يشمل الإنجازات التي استطاعوا تحقيقها والأرباح التي حققوها الفترة المقبلة، والتي بناء عليها يتم تقديرهم من قبل رؤسائهم في العمل، لذلك هؤلاء يتمنون لو أن شهر مايو استمر لأكثر من 31 يوما.

كوميك عن شهر مايو
كوميك عن شهر مايو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة