أكرم القصاص - علا الشافعي

عالمة أمريكية تكشف خداع نتفليكس فى لقاء حصرى يذاع بعد قليل..

"علماء العالم ينسفون أكاذيب نتفليكس".. حوارت حصرية على تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 24 مايو 2023 09:26 م
"علماء العالم ينسفون أكاذيب نتفليكس".. حوارت حصرية على تليفزيون اليوم السابع "علماء العالم ينسفون أكاذيب نتفليكس".. حوارت حصرية على تليفزيون اليوم السابع
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح تليفزيون اليوم السابع، فى إجراء عدد من الإنفرادات الحصرية مع علماء اثار وتاريخ ومصريات من عدد من دول العالم ضمن سلسلة الحلقات التي أعدها الزميل رامى نوار تحت عنوان " علماء العالم ينسفون أكاذيب نتفليكس.. أساتذة تاريخ ومصريات دوليون يتحدثون عن كليوباترا والوثائقى المشبوه"، والذى يشم 3 شهادات لعلماء أثار وتاريخ من الولايات المتحدة الأمريكية واليونان ورومانيا.

ويذيع تليفزيون اليوم السابع، انفرادا حصريا بلقاء مع د.كولين دارنيل عالمة المصريات الأمريكية، وهو أول لقاء لها مع وسائل الإعلام العربية والمصرية، والتي ظهرت فى مسلسل "الملكة كليوباترا" الذى انتجته شبكة " نتفيلكس"، وفجرت مفاجأة كبرى خلال اللقاء حيث كشفت أنها تعرضت لخدعة كبيرة من شبكة " نتفيلكس" ولم تكن تعلم بأن الشبكة الأمريكية ستقوم بإسناد دور البطلة لممثلة "سوداء".

وأكدت د.كولين دارنيل عالمة المصريات الأمريكية، خلال اللقاء الذى أعده رامى نوار وقدمته سارة إسماعيل أن شبكة " نتفيلكس" خدعت علماء المصريات وكل المشاركين تعرضوا للصدمة فور مشاهدة البرومو.

ويذيع تليفزيون اليوم السابع اللقاء اليوم الأربعاء، باللغتين العربية والإنجليزية على منصاته المختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة