أكرم القصاص - علا الشافعي

إدارة يوفنتوس تخطط للإطاحة بأليجرى بعد موسم 2023 الصفرى

الأربعاء، 24 مايو 2023 01:09 م
إدارة يوفنتوس تخطط للإطاحة بأليجرى بعد موسم 2023 الصفرى أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسؤولي فريق يوفنتوس الإيطالي، للإطاحة بماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز بعد نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

يرتبط ماسيميليانو أليجري بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي في يونيو 2025، لكن سوء النتائج وخروج النادي بموسم خالي من البطولات يقربه من مغادرة إليانز أرينا.

ذكر موقع "جول إيطاليا"، إن مسؤولي اليوفي يخططون بجدية الإطاحة بالمدير الفني ماسيميليانو أليجري من مقعد القيادة الفنية للسيدة العجوز بعد الموسم الكارثي الذي قدمه الفريق محليًا وأوروبيًا.

أضاف الموقع، إن نادي يوفنتوس يعيش فترة صعبة على المستوي الإداري والفني الموسم الجاري 2022-2023، ويستعد النادي لإحتواء الغضب الجماهيري بإقالة أليجري الذي فشل في الحصول على أي بطولة هذا الموسم.

فشل يوفنتوس في الحصول على لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، والذي توج به نادي نابولي، حيث كان اليوفي في مركز الوصافة برصيد 69 نقطة، وبعد خصم 10 نقاط من بقرار من محكمة الإستئناف الفيدرالية بشأن فضيحة مكاسب رأس المال، تراجع للمركز السابع ويواجه شبح الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كما ودع فريق اليوفي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري من دور المجموعات، وتحول للعب في الدوري الأوروبي ثم خرج من منافساتها أمام إشبيلية في الدور نصف النهائي.

كما خسر فريق يوفنتوس أمام إنتر ميلان 1-2 وودع منافسات بطولة كأس إيطاليا من الدور نصف النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة