أكرم القصاص - علا الشافعي

لا للعنصرية ضد فينيسيوس وغرق يوفنتوس على رأس عناوين صحف العالم

الثلاثاء، 23 مايو 2023 11:55 ص
لا للعنصرية ضد فينيسيوس وغرق يوفنتوس على رأس عناوين صحف العالم فينيسيوس جونيور
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها دعم نجوم وأندية العالم للبرازيلى فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بعد تعرضه لعنصرية قاسية فى ملعب "ميستايا"، خلال مباراة فالنسيا بالجولة الـ35 من الدورى الإسبانى. 
 
عنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "ألا تكون عنصرياً هذا لا يكفي عليك أن تكون مناهضا للعنصرية، الحادثة العنصرية التى تعرض لها فينيسيوس فى مستايا هى حلقة مخزية تضاف إلى ما حدث بالفعل فى الملاعب الأخرى ومع لاعبين آخرين". 
ماركا
ماركا
 
قالت صحيفة "آس" الإسبانية: "العالم في صف فينيسيوس، إدانة بالإجماع للإهانات العنصرية من كل الشخصيات، فلورنتينو التقى فيسيوس وينتقد تقاعس روبياليس". 
آس
آس
 
تصدر غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عنوان "هذا يكفي، كرة القدم الإسبانية توحد الصف ضد العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس في ميستايا". 
 
موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو
 
وفي إنجلترا، تحدثت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية، عن تأهل نيوكاسل يونايتد إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد التعادل السلبي مع ليستر سيتي، قائله "حصد نقطة، تعادل يضع نيوكاسل في دوري الأبطال". 
ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس
 
وكتبت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، قائلة "نيوكاسل بكل تأكيد، الماكبايس يحصدون نقطة وهو ما يحتاجونه لضمان التأهل لدورى الأبطال". 
ديلي ستار
ديلي ستار
 
وأخيرًا علقت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، على سقوط يوفنتوس أمام إمبولي 1-4 وخصم 10 نقاط من رصيده بقرار من محكمة الإستئناف، قائلة "يوفنتوس يغرق، محكمة الاستئناف: البيانكونيري من المركز الثاني إلى المركز السابع، يخسرون 10 نقاط في الترتيب ثم يسقطون في إمبولي (4-1)". 
 
كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة