وكيلة بوجبا: ما زال أمامه الكثير مع يوفنتوس وعندما يتعافى سيعود

الثلاثاء، 23 مايو 2023 06:41 م
وكيلة بوجبا: ما زال أمامه الكثير مع يوفنتوس وعندما يتعافى سيعود بول بوجبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت رافائيلا بيمنتا، وكيلة أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق يوفنتوس، عن مستقبل لاعبها مع عالم الساحرة المستديرة رغم الإصابات المتكررة التي يتعرض لها وأكدت أنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه إلى فريقه الحالي اليوفي، رغم موسمه المخيب للآمال، منذ عودته من مانشستر يونايتد في صيف عام 2022.

وعانى بوجبا من مشكلات في الركبة، حتى عاد مؤخرًا أمام كريمونيزي، ليتعرض لإصابة جديدة، وينتهي موسمه مع يوفنتوس.

وشددت رافائيلا بيمنتا، في تصريحات أبرزتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "قوته العقلية رائعة، إنه شيء سحري، لديه قدرة مجنونة على التغلب على النكسات، وهو يفعل ذلك بطريقة لا تصدق".

وأوضحت رافائيلا بيمينتا: "في كل مرة يقف على قدميه ويتحرك للأمام، لا ينظر إلى الوراء أبدًا".

وشددت بيمينتا: "الآن، يحتاج إلى وقت للتعافي، وعندما يكون جاهزًا سيعود، لكن بول ليس من النوع الذي يتوقف ويبحث عن الماضي".

وأوضحت رافائيلا بيمينتا: "بوجبا دائمًا ما يتطلع إلى المستقبل، يخبرني دائمًا أنه لا يزال لديه الكثير من الأعمال غير المنتهية في يوفنتوس".

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس قرر تجديد الثقة في نجمه الفرنسي بول بوجبا الذي انتهى موسمه مؤخرا بسبب الإصابة، ويأمل البيانكونيري أن يلعب الفرنسي دورًا رئيسيًا مع الفريق في موسم 2023-24.

وغادر النجم الفرنسي بول بوجبا الملعب وهو يبكي بعد تعرضه لإصابة جديدة، خلال مباراة فريقه يوفنتوس ضد كريمونيزي التي انتهت لفريقه بثنائية نظيفة، ليكون اللاعب مكلف للغاية على يوفنتوس هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فلم يتغير موقف يوفنتوس من لاعب خط الوسط المضطرب، حيث قال مدير النادي فرانشيسكو كالفو قبل شهرين إن البيانكونيري لا يزال يعتمد على اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا وأن مديري النادي لم يغيروا رأيهم.

كما أوضحت الصحيفة، أن بوجبا لا يزال في صميم مشروع يوفنتوس حتى لو كانت إصاباته المتكررة تسبب القلق في ملعب أليانز.

وعاد الفرنسي البالغ من العمر 30 عامًا إلى تورينو في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، بعد أن أنهى فترة ست سنوات مع مانشستر يونايتد، وقد وقع عقدًا مدته أربع سنوات، بقيمة صافية تبلغ حوالي 8 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى 2 مليون يورو كإضافات.

وسارت عودة بوجبا بشكل خاطئ، حيث عانى من إصابة في الركبة خلال جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة وتجاهل في البداية نصيحة أطباء النادي، لعدم الرغبة في الخضوع لعملية جراحية.

وبعد أقل من شهرين، وبعدما الإصابة جعلته في حالة أسوأ، خضع لعملية جراحية.

وانتهى موسم 2022-23 لبوجبا الآن بعد إصابته العضلية في الفوز على كريمونيزي، ويأمل أن يصل أخيرًا إلى كامل لياقته البدنية في الأشهر المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة