أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

السبت، 20 مايو 2023 01:00 م
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول ضد استون فيلا
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق ليفربول، الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره أستون فيلا على ملعب آنفيلد، مساء اليوم السبت، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا تقام فى الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج، فى الخامسة مساء اليوم السبت، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول لمواصلة الانتصارات التى يحققها الفريق في الفترة الماضية لحسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي فى نسخته المقبلة، مع انتظار تعثر مانشستر يونايتد الرابع الذي يتقدم على الريدز بفارق نقطة واحدة. 

ليفربول ضد أستون فيلا

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة جمعها من خلال 36 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل فى 8 مباريات وخسر فى 9 مباريات أخرى.

 
وفى المقابل، يخوض أستون فيلا مباراة الفريق أمام ليفربول من أجل الفوز بحثا عن حجز مقعد أوروبي فى الموسم المقبل.

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن بعدما جمع 57 نقطة في 36 مباراة، إذ حصد الفريق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6، وخسر 13 مواجهة أخرى.

 

مباراة ليفربول ضد أستون فيلا
 

وتفوق ليفربول في المواجهة الأخيرة على حساب ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين فاز أستون فيلان أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف.
 
وتألق صلاح في مباراة ليستر سيتي الأخيرة بعدما نجح  فى صناعة الأهداف الثلاثة في المباراة ليصل الى الأسيست العاشر فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.
 
ووصل محمد صلاح إلى التمريرة الحاسمة رقم 57 ليصبح ثاني أفضل لاعب أفريقي يمرر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيا دروجبا برصيد 56 أسيست.

ليفربول وأستون فيلا

ولا يملك النجم المصرى محمد صلاح ورفاقه أى بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصتهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علماً بأن ليفربول حقق 7 انتصارات متتالية في البريميرليج بدءا من مواجهة ليدز يونايتد ثم نوتينجهام فورست، وست هام يونايتد، توتنهام هوتسبير، فولهام وأخيرا برينتفورد وليستر سيتي.
 
ويواصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه مع ليفربول بعدما سجل 19 هدفا حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البطولة بالموسم الحالي.
 
ويحتل محمد صلاح المركز الخامس فى قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه، برصيد 186 هدفا خلال 303 مباريات خاضها بقميص الريدز فى مختلف المسابقات متساويا مع النجم السابق ستيفن جيرارد.
 
ووصل محمد صلاح، لهدفه رقم 100 على ملعب "آنفيلد"، فى جميع المسابقات، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز فى صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

أخبار ليفربول

وأعلن نادى ليفربول  مؤخرا عن رحيل رباعى الفريق روبرتو فيرمينو، نابي كيتا، جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين، مع نهاية الموسم الجاري، بعد إنتهاء عقودهم مع النادي. 

وقال بيان ليفربول:"يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف". 

وأضاف، "سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23 ، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد". 

                        

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة