أكرم القصاص - علا الشافعي

كل ما قدمه محمد صلاح فى مباراة ليفربول وليستر سيتى.. فيديو

الثلاثاء، 16 مايو 2023 05:30 م
كل ما قدمه محمد صلاح فى مباراة ليفربول وليستر سيتى.. فيديو محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، أداءًا مذهًلا أمام ليستر سيتي في المباراة التي جمعتهما أمس الأثنين، وانتهت بفوز الريدز 3-0 ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "كينج باور".

كل ما قدمه محمد صلاح مع ليفربول أمام ليستر
 

لعب محمد صلاح 88 دقيقة مع ليفربول أمام ليستر سيتي، وصنع 3 أهداف، كما أطلق 3 تسديدات بينها واحد على المرمى، وأهدر فرصة وحيدة خطيرة، ولمس الكرة 60 مرة، قدم تمريرات ناجحة بنسبة 83%، وفقًا لإحصائيات موقع "سوفا سكور".

 

وحصل النجم المصري محمد صلاح على تقييم 7.9 درجة كثاني أعلي تقييم في المباراة بعد زميله كورتيس جونز الذي حصل على 8.9 بعد تسجيل الهدفين الأول والثاني.

ووصل محمد صلاح الى التمريرة الحاسمة رقم 57 ليصبح ثاني أفضل لاعب أفريقي يمرر في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيا دروجبا برصيد 56 أسيست.

ويتصدر النجم الجزائري رياض محرز قائمة ملوك الأسيست في الدوري الإنجليزي من اللاعبين الأفارقة بواقع 61 هدفاً بفارق 4 عن محمد صلاح.

محمد صلاح يتخطي كانتونا
 

وتخطي محمد صلاح نجم ليفربول، أسطورة مان يونايتد السابق إريك كانتونا بالوصول للأسيست الـ 57 مقابل 55 للنجم الفرنسي السابق في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأصبح محمد صلاح يسجل أو يصنع هدفًا كل 77 دقيقة متفوقًا على أسماء كبيرة سابقة في بطولة الدوري الإنجليزي، مثل هنري وشيرار وڤان بيرسي ودروجبا وكانتونا وسواريز.

وأخيرًا، لحق محمد صلاح بالثلاثي روبرتو فيرمينو (ليفربول)، تروسارد (أرسنال)، ميشيل أوليسيه (كريستال بالاس) في صناعة ثلاث أهداف في مباراة واحدة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، بعد صناعة ثلاثة أهداف أمام ليستر سيتي في البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة