أجمل وأغرب إطلالات المشاهير بحفل ميت جالا لعام 2023.. قطط وفساتين غريبة

الثلاثاء، 02 مايو 2023 11:00 ص
أجمل وأغرب إطلالات المشاهير بحفل ميت جالا لعام 2023.. قطط وفساتين غريبة صورة من حفل ميت جالا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أقيم حفل Met Gala لعام 2023 يوم الاثنين الموافق 1 مايو 2023 في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، والذى خصص لتكريم  مصمم الأزياء الراحل كارل لاجرفيلد، والذى توفى في عام 2019، عن عمر يناهز 85 عامًا بعد مضاعفات سرطان البنكرياس، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وحرص عدد كبير من المشاهير على حضور الحفل منهم نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان التي ارتدت فستان من " Schiaparelli "، والذى كان مغطى بـ50000 لؤلؤة كانت معلقة يدويًا وملفوفة على جسدها، وكشف خلال تصريحاتها الصحفية مع مجلة "فوج" عن إنها عملت مع دانييل روزبيري، على تصميم الفستان ويتميز الفستان بلآلئ ملفوفة على طول الصدر والتنورة، مع بدلة عارية أسفله، وأكملت كيم إطلالتها بارتداء قلادة كبيرة ومعطف أبيض زهري ثلاثي الأبعاد وتسريحة شعر مستوحاة من التسعينيات.

وارتدت جيزيل فستان أبيض أنيق، مع معطف من الريش، والذى من تصميم "شانيل"، والذى ارتدته قبل ذلك عند حضورها افتتاحية لميت جالا مع مصمم الأزياء الراحل كارل خلال السنوات الماضية.

حضرت ريهانا مع حبيبها المغنى A $ AP Rocky ؛ واللذان ينتظران طفلهما الثاني ، وكانت مرتدية معطف أبيض زهري ثلاثي الأبعاد له غطاء، شدته على رأسها ؛ وكانت ترتدي نظارة شمسية وخلال الحفل خلعت المعطف لتكشف عن فستان أبيض أظهر حملها .

وارتدت عارضة الأزياء كيندال جينر بدلة من مارك جاكوبس سوداء بترتر ومصممة بأكمام طويلة وحضرت شقيقتها عارضة الأزياء كايلى جينر بفستان أحمر طويل وبفتحة عند الركبة و حضرت المغنية كاردي بي، الحفل مرتدية فستان أسود بأقفال فضية،  وارتدت المغنية "جانيل موني" معطفًا أبيض وأسود فوق فستان فضفاض وفوقه ثوب شفاف.

وحلقت الممثلة والمغنية فلورنس بوج شعرها وصبغته باللون الأسود، وارتدت قبعة بريش، و ارتدت كارا ديليفين فستانًا أبيض متدليًا مع ذيل طويل وأرجل سوداء ، و حذاء بكعب عالٍ، حضرت دوجا كات حفل Met Gala ، مرتدية فستانًا من Oscar de la Renta وقبعة على هيئة أذنين قط وأكملت إطلالتها بمكياج جعلها تشبه الحيوان الأليف، وارتدى الممثل جاريد ليتو زي Choupette ، المجسد للقط.

Oscar de la Renta
دوجا كات
 
جانيل موني
جانيل موني
جيزيل
جيزيل
ريهانا
ريهانا
صورة أخرى لريهانا
صورة أخرى لريهانا
فلورنس بوج
فلورنس بوج
كارا ديليفين
كارا ديليفين
كاردي بي كارل لاغرفيلد
كاردي بي 
كارل لاجرفيلد
كارل لاجرفيلد
كايلى
كايلى
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيندال
كيندال
من حفل ميت جالا
من حفل ميت جالا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة