أكرم القصاص - علا الشافعي

رقم قياسى.. متحف Metropolitan يجمع 17.4 مليون دولار تبرعات من ميت جالا

الجمعة، 06 مايو 2022 11:00 ص
رقم قياسى.. متحف Metropolitan يجمع 17.4 مليون دولار تبرعات من ميت جالا حفل ميت جالا 2022
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئولو متحف Metropolitan إنهم جمعوا تبرعات من حفل ميت جالا 2022 وصلت إلى 17.4 مليون دولار، وهو رقم قياسى، وحسب موقع Fox News، أقيم الحفل السنوى لجمع التبرعات، يوم الإثنين الماضى، فى مدينة نيويورك هذا العام، كما هو معتاد، وهذه هى المرة الأولى التى يعقد فيها الحفل فى موعده المحدد بعد ما يقرب من عامين من توقف بسبب جائحة كورونا.

ويُنظم الحفل لجمع التبرعات لصالح معهد الأزياء فى متحف متروبوليتان، وتبلغ أسعار تذاكره المخصصة للمدعوين فقط ما يزيد على 35 ألف دولار.

حفل ميت جالا 2022
حفل ميت جالا 2022

وطُلب من الحضور البالغ عددهم 400 شخصية الالتزام بقواعد  اللبس المذهلة، وحضر الحفل عدد كبير من مشاهير هوليوود من بينهم، كايلى جينر، وكريس جينر، وكلوى كارداشيان، وكيم كارداشيان، وإيلون ماسك، وهيلارى كلينتون، ورايان رينولدز، وبليك ليفلى.

ويتلقى معظم المشاهير دعوات الحضور من قبل دور الأزياء التى تتكفل بتغطية كلفة تذاكرهم مقابل عرض أحدث تصاميمها فى عرض الأزياء الفخم الذى يُعد الأبرز عالميًا.

ولا تتعدى قائمة الحضور من أشهر الأسماء فى عالم الموسيقى والأفلام والأزياء والرياضة والمجتمع عدد 400 دعوة فقط تديرها آنا وينتور، رئيسة تحرير مجلة Vogue، المشرفة على تنظيم الحفل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة