بيتأثروا من أقل كلمة.. أبراج فلكية معروفة بالحساسية الشديدة

الأربعاء، 03 مايو 2023 07:00 م
بيتأثروا من أقل كلمة.. أبراج فلكية معروفة بالحساسية الشديدة شخصية حساسة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم البعض بالمرونة في التعامل مع الآخرين، حتى أنهم لا يتأثرون بأى كلمة توجه له، ولكن البعض الآخر يتسمون بالحساسية الشديدة التي تجعلهم يتأثرون بأى كلمة توجه لهم سواء كانت ثناء أو نقد، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " stylecaster".

 

أبراج فلكية معروفة بالحساسية الشديدة
 

برج الحوت
 

برج الحوت من الأبراج الحساسة، والرومانسية، لذلك يتأثر بشدة بأى كلمة توجه له أو موقف يتعرض له، لذلك يجد البعض صعوبة في التعامل معه، ويراجعون أي كلمة قبل أن يتلفظوا بها.

شخصية حساسة
شخصية حساسة

 

برج السرطان
 

برج السرطان من الأبراج الحساسة للغاية حتى إن حساسيته تدفعه للاهتمام بمشاعر من حوله والاعتناء بهم طوال الوقت سواء كانوا أفراد أسرته أو أصدقائه، كما يتعامل مع الآخرين بلطف شديد، لكنه يتأثر من أقل كلمة توجه له، ويأخذ أي موقف ضده.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج الميزان
 

برج الميزان من الأبراج الحساسة والتي تميل طوال الوقت للعدل والمساواة، لذلك فهو من الأبراج التي يفضل أن تعمل في الوظائف الإدارية، لكن حساسيته تجعل الآخرين ينفرون منه ويتجنبون التعامل معه أغلب الوقت حتى لا يساء فهمهم من قبله .

فتاة حساسة
فتاة حساسة

برج الدلو
 

برج الدلو من الأبراج الحساسة، ولا يجيد التحكم في مشاعره مثل الحوت والسرطان، لذلك يحرص على بناء جدار بينه وبين العالم حتى لا تتأذى مشاعره بأى كلمة أو موقف يعرض له، حتى يشعر طوال الوقت بالأمان لذلك يعتقد من يتعامل معه بأنه شخص آلى وغير عاطفي، لذلك لا يفهمه جيداً سوى من يعرفه شخصياً من أصدقائه وأفراد أسرته .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة