أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم البيبي سيتر.. أبراج فلكية تصلح للعمل جليسة أطفال.. أبرزها الميزان

السبت، 13 مايو 2023 01:00 م
يوم البيبي سيتر.. أبراج فلكية تصلح للعمل جليسة أطفال.. أبرزها الميزان جليسة أطفال
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد لا تستطيع بعض الأمهات رعاية أطفالها طوال اليوم، لإنشغالهن بأعمالهن وبمشاريعهن الخاص، لذلك يتجهن للاستعانة بجلسية أطفال أمينة تستطيع أن تراعى أطفالهن طوال فترة غيابهن عن المنزل، وبمناسبة يوم جليسة الأطفال الوطنى بأمريكا، نستعرض في التقرير، أبراج تصلح للعمل بهذه المهنة، وفقاً لما ذكره موقع "astrotalk".

أبراج فلكية تصلح للعمل كجليسة أطفال
 

برج  الجدي
 

يعتبر برج الجدي من الأبراج المحبة للأطفال، ويستطيع التعامل معهم، حتى إنه يمكن أن يركض ويشاركهم ألعاب البسيطة، كما يتحلى بالصبر الذى يساعده على التعامل معهم بإحترافية شديدة، بالإضافة إلى إنه يشعر بالسعادة البالغة عند تواجده معهم.

جليسة اطفال تجلس مع طفل صغير
جليسة اطفال تجلس مع طفل صغير

 

برج الأسد
 

برج الأسد من الأبراج الحنونة جدًا مع من يحبونهم بصدق، ويعشق الأطفال، حتى إنه ينسى نفسه عندما يرى طفل في مركز تجاري أو مطعم بالصدفة، ليغمره بحبه وبقبلاته، لذلك يحرص عند زواجه بإنجاب الكثير من الأطفال.

جليسة اطفال تمارس عملها
جليسة اطفال تمارس عملها

برج الثور
 

يصبح الثور العنيد شخص مختلف تماماً عندما يتعامل مع طفل، فيتحول لشخص مرح ويشارك الطفل جميع الألعاب المختلفة، لذلك فهو محبوب من جميع الأطفال، كما إنه لا ينزعج أبداً من صراخهم.

جليسة اطفال
جليسة اطفال

برج الميزان
 

يقدم برج الميزان الكثير من الحب لأى طفل يتعامل معه، لذلك يحرص على إنجاب الكثير من الأطفال، كما إنه يهتم بهم ويسهر على راحتهم.

 

برج السرطان
 

وبرج السرطان مثل الميزان، يهتم كثيرًا بالأطفال وخاصة إنه من الأبراج شديدة الحساسية والعاطفية، لذلك يقع في حب أي طفل يصادفه من أول نظرة، ويحرص على اللعب معهم، كما إنه يحرص على قضاء وقت طويل مع أطفال أسرته، ولا يستطيع أن يفارقهم، كما يهتم بإنجاب الكثير من الأشخاص ولا يشعر بالتعب من تربيتهم أو الإزعاج من صراخهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة